أبل ستطلق نظارة واقع معزز وAirTags خلال العام الجارى 2021

0 4
Advertisements

أبل ستطلق نظارة واقع معزز وAirTags خلال العام الجارى 2021 أطلقت شركة آبل التكنولوجية العملاقة العديد من المنتجات العام الماضي، ولكن يتم إطلاق جهاز آخر بانتظام -AirTags هو جهاز تتبع من المتوقع إطلاقه في عام 2020، ولكن وفقًا لما ذكرته MacRumors، نقلاً عن تقرير صادر عن محللي TFI Securities Ming -Chi Kuo ، سيتم إطلاق هذه الأجهزة في عام 2021.

Advertisements

 

وفقًا لـ Kuo، لا تخطط Apple لإطلاق هذا الجهاز الجديد هذا العام فحسب، بل تخطط أيضًا لإطلاق جهاز غير محدد للواقع المعزز ومنتجات جديدة أخرى، كما كانت هناك شائعات بأن Apple تطور سماعات رأس للواقع المعزز حتى مايو 2020 ،قال قوه إنه من المتوقع إطلاق ما يسمى بنظارات الواقع المعزز في عام 2022، لكن يبدو أن الجدول الزمني قد تغير.

 

بالإضافة إلى AirTags وApple AG Glasses، يوصي Kuo أيضًا بأن يقوم مصنعو iPhone بإصدار Air Pods جديدة مع مجموعة شرائح Apple M1 والمزيد من أجهزة MacBook’s في عام 2021.

Advertisements

اقترح Kuo في يونيو 2020 أن يتم طرح Apple Air Pods 3 في النصف الأول من عام 2021 وتعتمد تصميمًا مشابهًا لـ Air Pods Pro، على الرغم من عدم ذكر ذلك، فمن غير المرجح أن يكون لدى Air Pods 3 الجديدة تقليل نشط للضوضاء.

Advertisements

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.