أهم المعلومات حول لغز مثلث برمودا لعام 2021

0 6
Advertisements

من المؤكد انك سمعت من قبل عن لغز وحقائق مثلث برمودا ومن المؤكد أيضا انك تساءلت حول تلك الحقائق وطالما قد قابلت هذا اللغز فمن الطبيعي انه قد شغل وقتك بصورة غير طبيعية لمعرفة الحقائق فيه ومن اهم وأبرز الأسئلة التي تطرأ على البعض منا هي ما هو  سر الجذب الغير طبيعي والغير متوقع الحدوث في تلك البقعة وما هي الخسائر الذي حدثت بسبب تلك المثلث، فاليوم سوف نتحدث عن أهم تلك النقاط وعن أخر الأخبار حول لغز مثلث برمودا أو بحر الشيطان كما يطلق عليه البعض سوياً بداية معه منذ القدم حتى أن عُرف بين الدول والناس ببعض الإعتقادات الخاطئة ومن أمثلتهم من قال إنها أرض الجن، وإنها تسحب كل من يمر بها إل عالم أخر فكثرت الأسباب وكثرت معها قلة منطقيتها حيث سبب هذا اللغز للكثير حالة من الهلع تسببت في شدة تخيلهم.

أهم حقائق مثلث برمودا

” نداء استغاثة من قائد الرحلة لبرج المراقبة البوصلة فيها مشكلة، في حاجة مش طبيعية بتحصل، مش قادرين نتحكم في أي حركة للطياره في حاجة بتشدنا لمكان غير معلوم” تلك كانت أخر رسالة صوتيه من قائد سفينة الرحلة 19  في يومه 5 ديسمبر 1945 ومن ثم أنقطع الاتصال وكانت تلك الرحلة مكونه من خمسة طائرات حربية قد تم اختفائهم جميعهم دون سابق إنذار.
وبنائاً على تلك الإستغاثه قد أرسلت البحرية الأمريكية عدد من طائرات الإنقاذ التي قد ذهبت حتى تنقذ الطائرات المفقود لكن ما حدث وفاجئ الجميع هو انفجار  احدى طائرات الإنقاذ أيضاً في منطقة مثلث برمودا.

ما هو سبب اختفاء الأشياء في مثلث برمودا

Advertisements

يقع مثلث برمودا في المحيط الأطلنطي ويقع بين جزر برمودا وبين ولاية فرويدا وجزر بورتيركو.
وكذلك قد أطلق عليه أسم مثلث لإنه يقع بين ثلاث نقاط مختلفين وبما أن إحدى تلك النقاط هي جزر برمودا فقد سمي المثلث بإسمها.
تصل مساحة هذا المسطح المائي إلى مليون خمسة وعشرون ألف كيلومتر مربع ومن هنا قد جاءت شهرة هذا المكان حيث انتشر وقتها على ألسنة الصحف والمجلات المختلفة حيث قصوا في تلك المقالات عن الخطورة الموجه لزوار هذا المكان وأيضاً عن حادثة الرحلة 19 التي سبق وتحدثنا عنها وعن الطائرات والسفن التي قد انتهت حياتها بمجرد الوصول إلى تلك المكان بحراً أو جواً دون وجود أي أثر لها.
ومن أمثلة تلك الاختفاءات كانت السفينة في شهر يناير وعامها 1918 قد مرت سفينة uss لرحلة مدتها ثلاثة أيام وكان من المفترض وصولها للميناء في تلك الفترة أيضاً ولكن حتى وقتنا هذا لم يستدل على وجود السفينة مما قد تعدى المائة عام ولكن هذه المرة دول أي نداء استغاثة مثل سفينة الرحلة 19، مما جعل ذلك الرئيس الأميركي في لقاء قد قال أن الله والمحيط فقط يعرفان مكان السفينة مما يثير هذا العجب أكثر فليست المرة الأولى التي تختفي فيها سفينة أو طائرة دون ترك أي أثر لهما حيث بدأت سلسلة كاملة من اختفاءات الماره من تلك المنطقة اياً كان ما هو وقد توسعت في الانتشار تلك البقعة من المحيط وسماها الناس ببحر الشيطان.

ما هي الاعتقادات الخاطئة حول لغز مثلث برموده

  • قوة خارقة تجذب السفن والطائرات إلى أسفل.
  • بعضهم اعتقدوا أن وجود مدينة أطلانطس العظيمة والتي تجسد لعنة الأطلانطس على الجنس البشري.
  • والأخر قالو انه مكان الشيطان حيث يحرق كل من يقرب منه دون رحمة ودون أثر أيضاً كما نفى القرآن كل ما قالوه حيث لا توجد أية تذكر أن ابليس له مكان في الأرض وكما نعرف أن القرأن قد فسر كل نواحي الحياة بصورة تفصيلية.
  • والبعض الأخر أيضاً قالت أن السبب هم الفضائيون هم الخاطفين للجنس البشري للتخلص منهم والقيام بتعذيبهم.
  • الرابع قال أن هذا الثقب ينقل كل من يمر إليه إلى زمن وعالم أخر لذا لا توجد أي أثار تدل على وجود السفن والطائرات.
  • كما أن العلم رفض تماماً ما قدمت من براهين من قبل الناس وتصوراتهم لإنها خالية تماماً من الحقائق العلمية وما هي إلا خيال علمي لبعض البشر.

ما هي التفسيرات الصحيحة لحل لغز مثلث برمودا

حيث توصل بعض الباحثين لبعض التفسيرات المنطقية والطبيعية لحدوث هذا الاختفاء المفاجئ للأشياء في المحيط الأطلنطي ولما في هذه المنطقة تحديداً وقد كانت هي الأولي في التفسيرات العلمية ومن أهم تلك التفسيرات ما يلي:

Advertisements
  1. أحدهم فسر ذلك إلى وجود هيدرات الميثين حيث أكتشف الباحثون تواجد هذا الغاز في هذه المنطقة بصورة كبيرة جداً جداً وتنبعث من قاع المحيط كما أنهما قد اثبتوا فعلياً أن هيدرات الميثين يمكنه أن يغرق الأشياء أسفل الماء حيث يكون فقاعات تسمى بالفقاعات اللغوية وهي التي تتسبب في غرق السفن دون أي سوابق أو إنذارات، وكذلك قد تم اكتشاف بقعة داخل مثلث بردموا وتنتج هذه الحفره نتيجة انفجار كم هائل من هيدرات الميثين مع تأكيدهم انها كفيلة بأن تؤثر على حركة الطائرات والسفن.
  2. تكمن في العواصف الاستوائية وتحدث هذه الظاهرة فقط في المياه الاستوائية وتقوم هذه الظاهرة بتأرجح السفن وتؤدي إلى عدم ثباتها الثبات الكافي لوجودهما في المحيط.
  3. كما قد اكتشفوا تلك العلماء وجود انجذاب مغناطيسي بكم هائل جداً وكانت تلك الظواهر كافية جداً لعدم استقرار الحركة الجوية أو البحرية.

ما قاله صاحب كتاب مثلث برمودا لورانس

قد لفت نظر هذا الباحث المبالغة التي قد بالغها بعض الأفراد خلال نقلهم للصورة في الصحف والمقالات المختلفة مما غير ذلك بعض الحقائق مثل ربط لاعب مشهور يسمى رولاند لمسابقة كان يقوم بها في مكان أخر يبعد عن  مثلث برمودا ومن بعدها مات منتحراً وبالرغم من أن كافة الدلائل تصل إلى كون هذا اللاعب قد مات منتحراً إلا إنهم قد ربطوا خبر وفاته بمثلث برمودا، وكذلك قصة أخرى مثل سفينة البترول التي تاهت في المحيط الهادي وبالرغم من كون مثلث برمودا يوجد في المحيط الأطلنطي إلا أنهما قد ربطوا ضياع تلك السفينة بمثلث برمودا.
وعندما لجئوا الباحثون للكشف بمساعدة خبراء الطقس قد تم اكتشاف الأتي” أن أيام اختفاء كافة السفن التي قد غرقت في هذا المكان كانت أثناء هياج البحر وعلو موجه بصورة كبيرة جداً والتي كانت كفيلة لغرق السفن” على العكس تماماً مما قاله الناس حيث قالوا أن غرق السفن كان أثناء هدوء البحر هدوء تام إذ أن السبب هو الكائنات الفضائية ليس إلا.

قصة غرق السفينه ssva fog  في مثلث برموده

Advertisements

وقد كثرت القصص وكلها  خيال علمي لبعض الناس ومن أمثلتها انهم قالوا السفينة قد اختفت ومن ثم ظهرت مرة أخرى دون ترك أثر للركاب على متنها عدا جثة القبطان والتي وجد في مكان محرك السفينة مقتول.
وبما أن هناك خيال إذاً هناك حقائق دائما والعجيب هنا أن الحقائق كانت على النقيض تماماً حيث واجهت هذه الإشاعات بالحقيقة والتي كانت عبارة عن صور للسفينة غارقة وصور أخرى لانتشالهم جثث كثيرة منها وكذلك السبب قدمت السبب الرئيسي وهو انفجار السفينة بسبب عطل يرجع إلى خزان الوقود حيث كان لا يوجد قبطان.

ما هي حقيقة مثلث برمودا

الحقيقة هنا تماماً تدل على أن الإعلام قد بالغم كثيراً فيما يخص هذا الأمر وأن هناك عدة أماكن تشكل خطر أكثر بكثير من مثلث بردموا، وأثبتت الدراسات أن نسبة السفن الغارقة في مختلف الأماكن لا تقل و عن مثلث برمودا ولكن  تكثر مثال بحر الشيطان التي تحدث فيه عجائب غريبة جداً لكن الإعلام هو المسؤول تماماً عن خرافة هذا المكان المسمى بمثلث برمودا.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.