تحميل أفضل تطبيقات مواقع التسوق عبر الإنترنت

0 7
Advertisements

انتشرت مواقع التسوق عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة على نطاق واسع في مصر والدول العربية، ويبحث الكثير من الناس عن أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت، وتعتبر من أهم الأدوات التي يستخدمها المصريون في الحياة اليومية، وقد أدى ذلك إلى تطبيق هذه المواقع، يمكن أن يعمل تطوير البرامج على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android وiOS وتشمل ما يلي، هذه التطبيقات لها العديد من الوظائف والمزايا ويمكن أن توفر للمستخدمين تجربة تسوق مريحة وآمنة.

Advertisements

تطبيق جوميا من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

تطبيق Jumia هو شركة تسوق عبر الإنترنت طورتها شركة Rocket Internet، تم إطلاقه لأول مرة في نيجيريا عام 2012 وهو متوفر الآن في 23 سوقًا في إفريقيا، بما في ذلك مصر والجزائر وتونس والسنغال، إلخ.

يضم متجر جوميا ملايين المنتجات من مختلف فئات التسوق، بما في ذلك جميع السلع المنزلية وأدوات التنظيف والمستلزمات الغذائية، بالإضافة إلى العديد من المنتجات الإلكترونية والهواتف الذكية من أشهر الماركات العالمية مثل Samsung وApple وOppose وXiaomi، وجميع السلع المتعلقة بالأزياء النسائية بينما يشمل الرجال الملابس والأحذية ومنتجات التجميل والاكسسوارات، وكذلك قطع غيار السيارات والعديد من المنتجات الأخرى.

مميزات موقع جوميا

  1. يتم تقديم خصومات حصرية فقط من خلال التطبيق.
  2. يسمح لك بإرجاع المنتج مجانًا في غضون 14 يومًا، والدفع بالكامل في حالة تلف المنتج أو عيبه أو عدم توافقه مع المواصفات، بما في ذلك الشحن المدفوع.
  3. يسمح لك بالبحث عن المنتجات التي تريد الوصول بأسرع وقت.
  4. سيتم شحن المنتجات إلى جميع محافظات مصر في غضون 2 إلى 8 أيام.
  5. يوفر لك العديد من طرق الدفع الآمنة.

طرق الدفع لموقع جوميا

  • الدفع عند الاستلام.
  • الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.
  • الدفع عن طريق فوري

رابط تحميل تطبيق JUMIA للأندرويد اضغط هنا

Advertisements

رابط تحميل تطبيق JUMIA  للأيفون اضغط هنا

تطبيق AliExpress من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

AliExpress هو متجر شائع جدًا في مساحة التسوق عبر الإنترنت ، ويقع مقره الرئيسي خارج الصين ، مما يسمح للشركات الصغيرة ببيع سلعها لأي شخص في جميع أنحاء العالم، لا يوجد عائق للدخول، يمكنك العثور على كل شيء من دبابيس الشعر إلى الهواتف المحمولة الأكثر مبيعًا على هذا التطبيق، سوف يزودك بانتظام بكوبونات وهدايا مجانية ومعاملات الفلاش، لذلك فهذه ميزة أخرى لتطبيق Express لأنه يدعم العراق، وهو بلد لا تدعمه معظم الخدمات عبر الإنترنت.

رابط تحميل برنامج AliExpress اضغط هنا

تطبيق سوق كوم من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

يعد تطبيق سوق كوم أحد أهم وأشهر تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في مصر، وهو متجر تسوق إلكتروني تم تطويره بواسطة “مشهور رونالدو”، وقد تم إطلاقه لأول مرة في عام 2005 ويتم التحكم فيه الآن من قبل أمازون.

من خلال متجر سوق كوم، يمكنك شراء أي منتجات تريدها، مثل الأزياء والإلكترونيات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والعطور والكاميرات والساعات والمعدات الرياضية وقطع غيار السيارات ومستحضرات التجميل والأحذية وأدوات المطبخ ومعدات الطعام، يمكنك أيضًا شراء جميع المنتجات المتعلقة بالأمهات والأطفال.

مميزات موقع سوق كوم

  1. ابحث وتصفح واشتري أحدث العروض بأفضل الأسعار.
  2. تتبع طلبات الشراء من سوق.
  3. قم بإرسال طلب إرجاع مجاني خلال 14 يومًا من تاريخ استلامك لأي عنصر.
  4. يسمح لك بإضافة منتجات إلى عربة التسوق الخاصة بك لعمليات الشراء اللاحقة.
  5. لديها أكثر من 600000 منتج مختلف من جميع فئات التسوق.
  6. إذا كان المنتج به أي عيوب، فيمكن أن يجعلك تعيده.
  7. إذا تم العثور على المنتج على أنه منتج مقلد، فبالإضافة إلى تكلفة الشحن، ستحصل أيضًا على استرداد لسعر المنتج.

طرق الدفع لموقع سوق كوم

  • الدفع عند الاستلام.
  • ادفع من خلال حساب Paypal الخاص بك.
  • الدفع ببطاقة الائتمان، مثل Visa وMasterCard.
  • يتم الدفع عن طريق نظام التقسيط الشهري.

رابط تحميل تطبيق سوق كوم للأندرويد اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق سوق كوم للأيفون اضغط هنا

تطبيق eBay

بالنسبة لكل من يتعامل في كثير من الأحيان مع السلع المستعملة، فإن تطبيق eBay للجوال الرسمي أمر لا بد منه، يسمح لك هذا بالمزايدة بسهولة على العناصر الموجودة في التطبيق ومقارنة العناصر والأسعار يمكنك أيضًا إدراج منتجاتك من التطبيق وشرائها باستخدام القسائم، والتي سيتم تطبيقها تلقائيًا على مشترياتك (إن وجدت).

للدخول لموقع eBay اضغط هنا

تطبيق نون

تطبيق نون هو تطبيق متجر على الإنترنت يتيح لك التسوق وشراء مجموعة متنوعة من المنتجات لأنه يتضمن العديد من المنتجات مثل الأجهزة الإلكترونية وكل ما يتعلق بأزياء الرجال والنساء، أزياء الأطفال، الأحذية، وحقائب اليد، إلخ، منتجات الحياة والصحة والجمال والعطور، وتشمل أيضًا العديد من العلامات التجارية المشهورة عالميًا في صناعة الأزياء والملابس، لأنها من أهم تطبيقات التسوق عبر الإنترنت وأكثرها شعبية في مصر.

مميزات تطبيق Noon

  1. يتيح لك إضافة المنتج المطلوب إلى عربة التسوق أو قائمة المفضلة للشراء لاحقًا.
  2. يشمل منتجات متنوعة من أفضل الماركات.
  3. إنه الاختيار الأفضل للمصريين وواحد من أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في مصر.
  4. عندما تستخدم التطبيق للتسوق، سيوفر لك عروض خاصة وفريدة من نوعها.
  5. سياسة الإرجاع أو الاستبدال سهلة في غضون 15 يومًا بعد الشراء.

طرق الدفع في تطبيق نون

  • الدفع عند الاستلام.
  • الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.
  • الدفع مباشرة.
  • أقساط شهرية

رابط تحميل تطبيق Noon للأندرويد اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق Noon للأيفون اضغط هنا

Advertisements

تطبيق Wish من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

تطبيق Wish هو تطبيق آخر شائع للتسوق عبر الإنترنت موجود منذ فترة طويلة، ويقدم خصومات هائلة على البضائع من خلال ربط التجار (أكثر من مليون شخص) مباشرةً بالمتسوقين، تقضي المنصة على الوسطاء، مما يجعل الأسعار المنخفضة والجودة المنخفضة من الأولويات المهمة، يقال إن Wish تقدم أيضًا خيار “الشراء السريع”، حيث يمكنك الحصول على المزيد من الخصومات على منتجات معينة.

للدخول لموقع Wish اضغط هنا

تطبيق Gearbest

إذا كنت ترغب في شراء أحدث المنتجات التي قد تكون على بعد أسابيع أو أشهر من توفرها في بلدك / منطقتك، فإن Gearbest هو من أفضل تطبيقات مواقع التسوق، فإنه يوفر أيضًا للجميع الأدوات والمعدات الأكثر شمولاً،يمكنك أيضًا شراء فئات أخرى من المنتجات على Gearbest، مثل الملابس أو الألعاب أو منتجات الأطفال.

للدخول لموقع Gearbest  اضغط هنا

تطبيق Walmart

يحاول Walmart جذب انتباه Amazon، لقد عزز تطبيق Walmart الرسمي صورته على الإنترنت، لا يسمح لك بشراء المنتجات فحسب، بل يوفر أيضًا العديد من الميزات المفيدة، يمكنك مقارنة الأسعار والدفع باستخدام Walmart Pay، والحصول على مكافآت من المشتريات يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Walmart لشراء البقالة والأدوية.

للدخول الي موقع Walmart اضغط هنا

تطبيق Best Buy من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

Best Buy من  أفضل تطبيقات مواقع التسوق وهي سلسلة متاجر بيع بالتجزئة شهيرة أخرى في الولايات المتحدة ، والتي توفر العديد من الوظائف من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، لا يمكنك فقط تصفح الكتالوج بالكامل والبحث عن أقرب متجر، بل يمكنك أيضًا عرض / استرداد النقاط، وإعلانات التسوق الأسبوعية، والمعاملات في نفس اليوم، والتعرف على مبيعات التخليص في المتجر والمنتجات المفتوحة.

للدخول لموقع Best Buy اضغط هنا

تطبيق Flipp من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

يهدف Flipp أيضًا إلى تبسيط تجربة التسوق المحلية من خلال تعليق الإعلانات والقسائم المتاحة بسهولة، يتيح لك التطبيق البحث عن صفقات حسب السلعة أو العلامة التجارية أو الفئة للعثور بسرعة على أفضل الصفقات بالمعلومات الأساسية كل أسبوع حتى أنها تطابق الصفقات التي تجدها في النشرات مع القسائم لتقليل تكاليف الشراء.

للدخول الي تطبيق Flipp اضغط هنا

تطبيق SHEIN من أفضل تطبيقات مواقع التسوق

متجر شج إن مختلف نسبيًا عن المتاجر الأخرى التي قدمتها لك في هذا المقال لأنه يستخدم فقط لبيع الأزياء وجميع السلع المتعلقة بالموضة، ويولي اهتمامًا أكبر بالموضة النسائية، ويعتبر تطبيق تسوق عبر الإنترنت في مصر

تطبيق شي إن من أفضل تطبيقات مواقع التسوق وهو متجر إلكتروني خاص بالموضة والأزياء تم تطويره بواسطة السيد كريس شو، وقد تم إطلاقه لأول مرة في أكتوبر 2008، وهو أحد أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في مصر، ويضم العديد من الملابس والأحذية والاكسسوارات الرجالية والنسائية، ويشمل أزياء للرضع والأطفال الصغار من سن 4 إلى 10 سنوات بالإضافة إلى أن المتجر يعرض 200 منتج يوميًا حتى يتمكن المستخدمون من الاطلاع على أحدث اتجاهات الموضة وشرائها في المنزل.

مميزات تطبيق  SHEIN

  1. يحتوي على عشرات الآلاف من منتجات الأزياء الراقية.
  2. احفظ المنتج في الكتالوج قبل الشراء.
  3. تستجيب خدمة العملاء للاستفسارات والشكاوى على مدار اليوم.
  4. يتم إضافة أكثر من 200 منتج كل يوم.
  5. تتيح لك إعادة البضائع في غضون 14 يومًا.

عيوب تطبيق SHEIN

  1. إذا قمت بإرجاع الطلب، فلن يتم رد رسوم الشحن المرتجعة.
  2. سيصل التوصيل العادي في غضون 10 إلى 28 يومًا، بينما سيصل التسليم السريع في غضون 8 إلى 20 يومًا، لذلك يستغرق التسليم وقتًا طويلاً.

طرق الدفع تطبيق SHEIN

  • الدفع عند الاستلام.
  • ادفع من خلال حساب Paypal الخاص بك.
  • الدفع ببطاقة الائتمان.

رابط تحميل تطبيق SHEIN للأندرويد اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق SHEIN للأيفون اضغط هنا

لزيارة موقع  تطبيق SHEIN اضغط هنا

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.