أفضل 10 أنواع للواي بروتين المعزول(أيزوليت)

عليك معرفة ما هي أفضل 10 أنواع للواي بروتين المعزول(أيزوليت).مكمل الواي بروتين من أشهر المكملات الغذائية وأكثرها إنتشارا بين الرياضيين و خاصة بين لاعبي كمال الأجسام يوجد منه أنواع عديدة و أهمها الواي بروتين أيزوليت.

أفضل 10 أنواع للواي بروتين المعزول(أيزوليت)

الواي بروتين أيزوليت (المعزول)

هو البروتين الذي يحتوي على نسبة دهون ولاكتوز وكوليسترول أقل من الواي البروتين العادي.فهو الواي برونين الذي يتم تنقيته عند تحضير المكمل الغذائي منه، لذلك تكون النسبة الأكبر منه من البروتين بنسبة 90% فهو به نسبة عالية من البروتين.كما يمكن تحضره بخلطه بالماء أو بالحليب.فيعد وجبة غنية بالبروتين سريعة الإمتصاص الذي يمد الجسم بكمية البروتين اللازمة لبناء العضلات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية التي لا ينتجها الجسم ومنها سلسلة الأحماض الأمينية BCAA التي تساعد في عملية البناء العضلي وإتمام عملية الإستشفاء.

 

أفضل أنواع البروتين الأيزوليت

Isoo 100

أحد مكملات الواي بروتين المعزول التي تحتوي على 25 جرام من البروتين في الجرعة الواحدة.كما أنه يمد الجسم بحوالي 5.5 جرام من الأحماض الأمينية BCAA.فهو يحسن عملية البناء العضلي و يعززعملية الإستشفاء العضلي.

Zero/Low Carb Iso pure

هو أحد منتجات شركة ايزو بيور فهو يمد الجسم أيضا ب 25 جرام بروتين في الجرعة الواحدة.كما أنه غني بالأملاح و الفيتامينات، بالإضافة إلى أنه خالي تماما من الكاربوهيدرات والدهون.لذلك يعد حل أمثل إذا كان هدفك هو خسارة الدهون فيتعتبر مكمل قليل السعرات الحرارية ويمد الجسم بكمية البروتين التي يحتاجها.

Signature 100% Whey Isolate

هو أحد المكملات سريعة الإمتصاص وعند تناوله يتفكك داخل الجسم إلى أحماض أمينية التي يحتاجها الجسم للعضلات وعملية الإستشفاء، بالإضافة إلى أنه قليل السعرات الحرارية والدهون والكاربوهيدرات.

Platinum Hydrowhey

أعلى مكملات البروتين في نسبة البروتين فهو يحتوي على 30 جرام من البروتين ويحتوي أيضا على 8.8 من أخماض BCAA الأساسية في الجرعة الواحدة.

كما أنه متوفر بالعديد من النكهات أشهرها الفانليا والشكولاتة.

 Whey Protein Isolate

يحتوي على 25 جرام من البروتين في الجرعة الواحدة.كما أنه خالي من الجلوتامين والصويا ويحتوي على كمية قليلة من الكاربوهيدرات والدهون، ليعطي طاقة وإحساس أكثر من الشبع.ويتوفر منه العديد من النكهات أكثرها إستخداما الفانليا و الشكولاتة و الفراولة.

IsoFlex

يحتوي هذا المكمل على نسبة 100% من البروتين الذي يحتاجه الجسم حيث أنه تم تصنيعه بطريقة تركيز عالية ليمد الجسم بأعلى نسبة بروتبن في الجرعة الواحدة. كما أنه خالي من أي ألوان صناعية ومن الصويا ولا يحتوي على الكاربوهيدرات وبه نسبة لا تتعدى 1 جرام من الدهون.

Iso pure Whey Protein Isolate

يصنع بشكل غير منكه خالي من الأطعمة.كما أنه يحتوي في الجرعة الواحدة على 110 سعر حراري ويمد الجسم ب 26 جرام من البروتين في الجرعة الواحدة.

كما أنه يمكن خلطه بالماء أو اللبن وإضافة إليه بعض النكهات أو الفواكه المجففة.

Her Whey

من أكثر مكملات البروتين التي تمد الجسم الفيتامينات والأملاح، بالإضافة إلى كمية قليلة من الكاربوهيدرات والدهون.

كما أنه يحتوي في الجرعة الواحدة على 180 سعر حراري ويمد الجسم ب 28 جرام من البروتين في الجرعة الواحدة.

Isotope

يعتبر من مكملات البروتين سريعة الإمتصاص.كما أنه يمد الجسم ب 25 من البروتين الأيزوليت، بالإضافة أنه يحتوي على 130 سعر حراري ونسبة قليلة من الكاربوهيدرات لا تتعدي 3 جرام.

MicroPure Whey Protein Isolate

يحتوي هذا المكمل على 25 جرام من البروتين وكمية قليلة من الكاربوهيدرات لا تتعدى 1 جرام والدهون في الجرعة الواحدة.

كما أنه من البروتينات سريعة الإمتصاص.

يمكنك متابعة المزيد من خلال كمال أجسام

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.