أفضل 5 عملات رقمية

0 51

يوفر سوق التشفير العديد من الفرص الاستثمارية وتوفرها Admiral Markets جميعًا وهما أفضل 5 عملات رقمية بديلة:

أفضل 5 عملات رقمية

أفضل استثمار تشفير # 1: بيتكوين

سعر بيتكوين 

يتم تداول Bitcoin في نمط صعودي في أوائل عام 2020، حيث افتتح سعر Bitcoin في 01/01/2020 بسعر 8142 دولار أمريكي وعلى مدى أسبوعين، ارتفع أكثر من 560 دولارًا عند 8712، محاولًا الوصول إلى مستوياته لشهر أكتوبر العام الماضي فوق 10000 دولار.

يبدو أنه يعبر الاتجاه الهبوط في النصف الثاني من العام الماضي.

هل ستكون هذه بداية زخم صعودي بيتكوين ورؤية انتعاش الأسعار في يناير انخفض سعر البيتكوين بنحو 6،630 دولارًا في الأشهر الستة الأخيرة من العام الماضي.

وهذا يعني أنه فقد حوالي 52٪ من سعره عند أعلى مستوياته.

سعر البيتكوين الآن في هذه اللحظة هو 8719.90 دولار أمريكي، ويستمر في بناء زخم صعودي لتعويض بعض الخسائر. هل تعتقد أن سعر البيتكوين سيتعافى في عام 2020 إلى مستوياته السابقة؟

أفضل العملات المشفرة

للمقارنة، في نوفمبر 2018، انخفض سعر Bitcoin من 6175 دولارًا إلى أقل من 3500 دولار في أقل من أسبوعين.

بالنظر إلى حركة السعر بنفس الطريقة التي تراها في يناير، كان أعلى سعر بيتكوين خلال تلك الفترة أعلى بنسبة 76٪ تقريبًا من السعر المنخفض، مشيرًا إلى مدى تقلب الأسعار منذ شهرين.

من خلال وضع نطاقات الأسعار هذه في سياق تاريخي، اختلفت قيمة Bitcoin بشكل كبير على مدى السنوات الخمس الماضية، كما ترى في مخطط الأسعار أدناه.

يعتبر البيتكوين من أفضل 5 عملات رقمية

سعر البيتكوين

تكبدت Bitcoin خسائر كبيرة في عام 2018 -حيث انخفض حوالي 73 ٪ من قيمتها على مدار العام -قد تواجه العملة المشجعة رياحًا معاكسة في جذب تدفقات رأس المال. بالنظر إلى أن مؤشر داو جونز انخفض بنسبة 5.6٪ في 2018 بالمقارنة.

هذا التباين الهائل في الأداء بين العملات الإلكترونية مثل Bitcoin والاستثمارات التقليدية في وول ستريت العام الماضي من غير المرجح أن يتغلب على أي مستثمر متشكك ويمكن أن يردع أولئك الذين يتبعون نهجًا محفوفًا بالمخاطر.

مع ذلك، لا تزال Bitcoin العملة المشفرة الأكثر شهرة والتحديات التي هزت سوق العملات ككل قد تجرد وتخفي بعض نظيراتها الأصغر والأقل رسوخًا. من التطورات الهامة التي كانت متوقعة في وقت مبكر من العام الماضي إطلاق العقد.

Bitcoin Futures تمت تسويقها بالفعل من قبل Fortune 500 Intercontinental Exchange (ICE)، الشركة الأم لبورصة نيويورك. كان ICE قد حدد موعدًا للانطلاق في نهاية يناير 2019، لكنه عدل لاحقًا جدول الإطلاق.

أفضل العملات المشفرة للاستثمار رقم 2: Bitcoin Cash.

Bitcoin Cash

هو ما يعرف باسم altcoin – عملة افتراضية تعمل بشكل أساسي بنفس طريقة عمل Bitcoin.
في الواقع، Bitcoin Cash هو مجرد فرع من Bitcoin، ناتج عن شوكة في block chain. Fork هو في الواقع اختلاف في سجل المعاملات إلى سلسلتين منفصلتين وغير متوافقتين، كل منهما محكوم بمجموعة مختلفة من القواعد.

نشأت شوكة العمود الفقري في Bitcoin التي خلقت Bitcoin Cash من عنق الزجاجة داخل شبكة Bitcoin، بسبب حجم الكتل في Block chain.

تسببت قيود القدرات هذه في مشكلة ارتفاع الرسوم والتأخير في المعاملات، وقد سعى جزء من مجتمع Bitcoin إلى زيادة حجم كل كتلة من أجل تحسين مشكلة قابلية التوسع هذه.

أراد قسم آخر من المجتمع الحفاظ على الأشياء كما هي، وفي أغسطس 2017، انقسم block chain. اعتمد Bitcoin Cash كتلًا أكبر في فرع جديد من block chain، واستمر Bitcoin الرئيسي مع السلسلة الأصلية.

الصدام هو صراع أيديولوجي بقدر ما هو صراع تقني، حيث تقع قضايا اللامركزية والأمن في صميم الجدل. لمتابعة تغيرات أسعار Bitcoin Cash بمرور الوقت، يحتاج الأشخاص الذين يتداولون مع Admiral Markets ببساطة إلى اتباع هذه الخطوات السهلة:

قم بتسجيل الدخول إلى منصة التداول MT4 أو MT5 باستخدام حساب تداول Admiral Markets.

انقر بزر الماوس الأيمن على نافذة “الرموز”.

حدد “إظهار الكل”

ابحث عن BCH / USD في القائمة

انقر بالزر الأيمن واختر “نافذة الرسم البياني”

يعتبر Light Coin من أفضل 5 عملات رقمية

أفضل العملات الرقمية الاستثمارية رقم 3: Light Coin

الآن بعد أن فهمت عملية تداول العقود مقابل الفروقات، قد ترغب في معرفة تاريخ بعض العملات الرئيسية الأخرى.

بدأت لاستكوين في عام 2011، عندما تم إنشاؤها بواسطة تشارلز لي، بينما كان لا يزال موظفًا في Google.

كانت Lite coin، لبعض الوقت، ثاني أكبر عملة مشفرة، وكسبت سمعة باعتبارها الفضة في الذهب Bitcoin.

في السنوات الأخيرة، تم تظليله من أحدث كسوف للعملة الرقمية، على الرغم من أن الهدف الرئيسي لـ Lite coin كان توفير بديل للعملة الورقية للدفع.

على الرغم من أن Lite coin تشبه تقنيًا بعملة Bitcoin، إلا أنها توفر أوقات معاملات أسرع ورسومًا أقل للمعاملات، مما يعني أنها أكثر ملاءمة للمعاملات الصغيرة. في وقت كتابة هذا التقرير.

تعد Lite coin سادس أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية. أعلنت Aliant Payment Systems، تاجر خدمات الدفع ومقرها الولايات المتحدة، في فبراير 2018 أنها تضيف Lite coin إلى محفظة خدماتها، جنبًا إلى جنب مع Ethereal وBitcoin.

أفضل العملات الرقمية الاستثمارية رقم 4: Ethereum

الاثيريوم؟ Ethereum باسم Ethereum و ETH عبارة عن منصة حوسبة لامركزية لامركزية قائمة على block chain. بمعنى أن Bitcoin هي عملة نقية وبسيطة، لأن Ethereum أكثر من ذلك بكثير إنه يأخذ التكنولوجيا من قلب Bitcoin -السجل العالمي لمكافحة العبث المعروف باسم block chain، الذي تديره شبكة من العقد -ويستخدمه كبنية أساسية لنظام يقترح إدارة طريقة عمل السحابة على رأسه.

بدلاً من التطبيقات وخدمات الدفع والتخزين السحابي التي تديرها كيانات فردية، يقترح Ethereum شبكة لا يتحكم فيها كيان واحد في هذه العمليات. لاستخدام هذه الشبكة، تحتاج إلى أثير.

Ether هي عملة مشفرة تسمح لك بالدفع مقابل المعاملات والخدمات داخل شبكة Ethereum. ثم يمكنك التفكير في الأثير كوقود منصة.

Ethereum مقابل Bitcoin

تقدم Ethereum أوقات معاملات أسرع مقارنة بعملة البيتكوين، بسبب ضيق وقت الحظر -متوسط وقت الشبكة المتاح لإنشاء كتلة أخرى داخل block chain. وهذا يعني أيضًا انخفاض رسوم المعاملات مقارنة بيتكوين.
ربما يكون الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن Ethereum تقدم وظائف العقد الذكية -وهي تقنية جديدة تم فتحها بواسطة Block chain. بشكل أساسي، تفرض العقود الذكية شروط العلاقة مع رمز التشفير. زادت شعبية Ethereum بسرعة، وهي حاليًا ثاني أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية

 MetaTrader 5

هل تعلم أن Admiral Markets تقدم للمتداولين منصة التداول متعددة الأصول رقم 1 في العالم -مجانًا تمامًا؟ يمكّن MetaTrader 5 المتداولين من الوصول إلى إمكانات الرسوم البيانية المميزة وبيانات السوق في الوقت الحقيقي، وأفضل أدوات التداول المتاحة، وأكثر من ذلك بكثير! لتنزيل MetaTrader 5 الآن، انقر فوق الشعار أدناه واحصل عليه مجانًا!

أفضل العملات الرقمية للاستثمار #5: ريبل

 

الريبل؟  Ripple Ripple أو XRP هو بروتوكول دفع نظير إلى نظير. مثل Bitcoin، يستخدم سجلًا عامًا للأمان الذي يتم التحقق منه باستمرار مع شبكة من الخوادم المستقلة.

Ripple هو أيضًا اسم الشركة التي تدير البروتوكول يقع مقرها في سان فرانسيسكو. يتم استخدام الريبل أيضًا بالتبادل للعملة الرقمية الأصلية للبروتوكول.

تم تصميم نظام Ripple كنطاق أوسع من Bitcoin، مدعيًا أنه يسمح بالمعاملات المالية السريعة والآمنة من أي نوع. ليس فقط يدعم XRP، ولكن جميع العملات في الواقع.

الأمواج هي رموز التشفير التي تدعم نظام الدفع، وهي ثالث أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

يحتاج المستخدمون إلى احتياطي صغير من XRP على نفقتهم ليكون بمثابة عقبة أمام المتسللين الذين يحاولون إغراق الشبكة بحسابات مزيفة.

لأسباب مماثلة، تتكبد كل معاملة الحد الأدنى من تكلفة XRP لمنع مجموعة من المعاملات المزيفة. لا تستخدم Ripple التعدين مثل Bitcoin لإنشاء رموز جديدة.

بدلاً من ذلك، أنشأ المؤسسون 100 مليار XRP في البداية وذكروا أنه لن يتم إنشاء المزيد، بناءً على قواعد البروتوكول.

بشكل مثير للجدل إلى حد ما، يبقى الكثير من XRP في أيدي المؤسسين.

هناك أسئلة حول مدى لامركزية البروتوكول في الواقع، ولكن في نفس الوقت، حصل نظام التشفير والدفع على اهتمام المؤسسات المالية الرئيسية بطريقة تهرب من العملات الافتراضية المنافسة الأخرى.

من العملات الرقمية الموجودة علمة pi network

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.