أكبر المسئولين يصرح فشل الخبراء في تحديد مصدر كورونا

تم تداول إعلان قام بهدم كل التوقعات الموجودة حيث أن أكبر المسئولين يصرح فشل الخبراء في تحديد مصدر كورونا وماهو أسبابه رغم وجود الكثير من الجهود والأبحاث.

تصريح مسئول كبير عن فشل الخبراء في تحديد مصدر كورونا

لقد قام مسئول صحي مشهور في الصين اليوم التاسع من فبراير الثلاثاء مصرحا قائلا ”  إن جميع الحيوانات اللتي تم الأختبار عليها سلبية النتيجة للفيروس ، جيث أن الفيروسات اللتي لها علاقة جينيا ب SaRS-CoV-2 لم تحدد في مختلف الحيوانات بما فيها البنغول وخفافيش حدوة الحصان “.

حيث صرح رئيس فريق الخبراء الصيني ليانج وانيان في مؤتمر صحفي بين الصين ومنظمة الصحة العالمية اليوم التاسع من فبراير الثلاثاء أن الحيوانات اللتي تم الأختبار عليها في ووهان كانت كل النتائج سلبية ، لذلك قد فشل الخبراء في تحديد فيروس كورونا.

وصرح أيضا قائلا ” أن الدراسات والأبحاث قد فشلت في التحديد أن الإصابات بالسارس والفيروسات مرتبطة بكوفيد 2 في تجارب من عينات في الحياة البرية في مدينة وهان وبعض الأماكن الأخرى المختلفة في الصين هي الأساس والأصل اللذي يقوم بنقل المرض”.

لقد قام فريق الصحة العالمية بالصين بالتأكيد أن مصدر الحيوان لفيروس كورونا لم يتم تحديده حتى الآن وذلك يقوم بتعقيد الأمور أكثر من أي وقتا سابق ، وقد قال بعض العلماء أن سبب نشأة الفيروس في الخفاش وقد أنتقل من الخفاش إلى حيوان آخى ويسمي آكل النمل الحرشفي ثم أنتقل منه إلى الإنسان.

ولقد صرحت لجنة الصحة العالمية أن العينات اللتي تم أخذها من سوق هوانان في الصين للمأكولات البحرية لها أرتباط بظهور الحالات لأنها ملوثة بفيروس كورونا (كوفيد-19) ولكن ذلك لم يعمل على تأكيد شئ مع إستمرار البحث.

ولقد صرح فريق منظمة الصحة العالمية بالتحقيق ثم قال ليس هناك دليل حول وجود فيروس كورونا المست في مدينة ووهان قبل شهر ديسمبر 2019 ، وذلك ما تم ذكره في الصحف الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.