كيف قدمت فيسبوك وجوجل أكبر طفرة فى المراسلات المرئية؟

0 7
Advertisements

كيف قدمت فيسبوك وجوجل أكبر طفرة فى المراسلات المرئية لم يغير عام 2020 الطريقة التي يعيش بها الناس بسبب جائحة COVID-19 فحسب، ولكن أيضًا الطريقة التي يتفاعل بها البشر مع بعضهم البعض مع تزايد ظهور تقنيات جديدة تسهل البقاء على اتصال مع محاولة الشركات التكيف معها. نظام العالم الجديد.

Advertisements

 

احتلت جوجل وفيسبوك ومايكروسوفت موقع الصدارة في زيادة الدردشة المرئية، حيث تحول المزيد والمزيد من الناس إلى التكنولوجيا ليس فقط للتواصل مع أحبائهم، ولكن أيضًا للعمل عن بُعد، وفقًا لموقع “Renafone”.

أنتج Facebook Messenger وWhatsApp أكبر طفرة في المراسلة وتحميل الصور والمشاركة الاجتماعية خلال ليلة رأس السنة الجديدة حتى قبل COVID-19، ومع ذلك، منذ العام الماضي، كان الأمر غير عادي، على أقل تقدير، فلا عجب أن المزيد من الأشخاص استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي خدمات التواصل للاحتفال. ليلة رأس السنة.

Advertisements

في الرسم البياني الذي تم إصداره في اليوم الأول من عام 2021، أعلن Facebook أنه بينما يحتفل الناس بالاحتفال باستخدام WhatsApp وMessenger وInstagram، حقق WhatsApp رقمًا قياسيًا جديدًا. في ليلة رأس السنة الجديدة في عام 2020، تم إجراء أكثر من 1.4 مليار مكالمة صوتية ومرئية. على الصعيد العالمي، يمتلك WhatsApp أكبر عدد من المكالمات يوميًا.

Advertisements

بقدر ما يتعلق الأمر بـ Messenger، فإن ليلة رأس السنة الجديدة 2020 هي أكبر مكالمة جماعية عبر الفيديو في تاريخ الولايات المتحدة. وبالمقارنة مع متوسط ​​مستوى اليوم، تضاعفت مكالمة الفيديو الجماعية في ليلة رأس السنة تقريبًا.

 

أخيرًا، في نيويورك، هناك أكثر من 55 مليون بث مباشر على Facebook وInstagram في جميع أنحاء العالم حتى لو حدث هذا، فإن هذا الرقم مثير للإعجاب.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.