أهم التفاصيل عن طقس اليوم 17-2-2021

0

يمكنك الان أن تتعرف علي أهم التفاصيل عن طقس اليوم 17-2-2021 وذلك لكي تحذر جيدا قبل أن تقوم بالنزول الي أي مكان وأيضا مراجعة كل أعمالك الاسبوعية وكل ذلك بهدف الحفاظ علي صحتك وعلي صحة أسرتك من الاصابة بأي مرض معدي ما وخاصة في ظل جانحة كورونا الحالية وأيضا للحفاظ علي نفسك من أي نوع من انواع الحوادث التي قد تحدث لك نتيجة الكثير من السيول والاتربة التي سكون في الجو والتي قد تعيقك عن رؤية الطريق بوضوح.

أهم التفاصيل المفسرة عن طقس اليوم 17-2-2021

صرحت الهيئة العامة التي تخص الارصاد الجوية من خلال موقعها الالكتروني بعد الكثير من الابحاث أن التوقعات التي تخص الخبراء في الطقس التي سوف تنشر البلاد او جمهورية مصر العربية بالاخص وأن بداية من يوم الغد سبعة عشر  بشهر فبراير لعام 2021 حتي ثلاث أيام قادمين بنهاية يوم الجمعة ستكون الاجواء الجوية غير مستقرة أطلاقا.

وأكدت الهيئة التي تخص الارصاد في تقريرها بأن الطقس سوف يكون حار جدا في السواحل الشرقية وأنة سيكون شديد الحرارة علي القاهرة وخاصة جنوب البلاد بالنهار.

في نفس الوقت سيكون الاتخفاض في درجة الحرار بشكل كبير في الاتجاه الغربي وأنة سيكون بشكل معتدل او متوسط في الكثير من الارجاء بينما ستكون الرياح معتدلة في السواحل الشمالية والتي تكون كثيرة للرمال والعديد من الاتربة بالشرق وأنها سوف تنشط علي البحر الابيض المتوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.