إحالة المتهمة بسحل طالبة 4 كيلو مترات تحت سيارتها للمحاكمة العاجلة

0 11
Advertisements

قررت نيابة النزهة إحالة المتهمة بسحل طالبة 4 كيلو مترات تحت سيارتها للمحاكمة العاجلة  أمام محكمة جنح القتل العمد.

Advertisements

وكشف تقرير الطب الشرعي، الذي تم تسليمه إلى نيابة النزهة، أن الضحية وافته المنية بعد اصطدام سيارة المتهم بها 4 كيلو متر  حتى سقطت تحت اطارات سيارتها.

كما كشف التقرير الطبي للضحية أنه من خلال التوقيع على الكشف الطبي على جسد الضحية تبين وجود كسر في قاعدة الجمجمة مع نزيف في الأنف والأذنين والفم وكسور في الغرسات وتعدد كسور في الحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف في الجسم كله. وبحسب تصريحات “نورهان ك.” المتهمة بجر “ندى شديد” في القضية المعروفة في وسائل الإعلام بـ “جر فتاة النزهة”.

وكشفت المدعى عليها أنها لم تر الضحية أثناء عبور الطريق، ولم تشعر أن سيارة الضحية قد تم سحبها، قائلة: “لم يتم العثور على الضحية وهي عامل مركب على الطريق” مع انسحاب الضحية وأقوال شهود العيان.

Advertisements
Advertisements

واستمعت نيابة النزهة إلى أقوال أهل الفتاة وأكدت أنهم لاحظوا تأخر وصول ابنتهم إلى المنزل.

 

وأضافت أسرة الفتاة أنهم كانوا في حالة ذعر فور سماعهم الخبر وركضوا إلى المكان ليجدوا ابنتهم ملقاة على الأرض غارقة في أنفاسها الأخيرة، لكنهم لم ييأسوا ونقلوا الفتاة إلى المستشفى على أمل أن يعتقدوا أنه خطأ وأن يتم إنقاذها ومع ذلك، أخبرهم الأطباء أنها توفيت

تلقت غرفة عمليات الطوارئ بالقاهرة إخطاراً من الأهالي يفيد بحدوث حادث تصادم بشارع حسن المأمون بالنزهة ومقتل فتاة وتم دفع سيارة الإسعاف لنقل المتوفى إلى المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة.

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.