إقتحام أنصار ترامب لمبني الكونجرس الأمريكي

0 10
Advertisements

لقد تم إقتحام أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمبنى الكونجرس الأمريكي أثناء تصويت نتائج الإنتخابات الرئيسية لأمريكا وإعادة المحاولة لعودته إلى رئاسة أمريكا.

Advertisements

مبنى الكونجرس يقتحم من أنصار ترامب

لقد حاول أنصار الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب إقتحام مبنى الكونجرس الأمريكي فى خلال تصويت نتائج الإنتخابات الرئيسية.

وقد أعلن في شبكة ” سي أن أن ” أن الشرطة قد قررت أن تقوم بإخلاء المباني في الكونجرس الأمريكي عند تم البدء في إقتراب المتظاهرين من مبنى الكونجرس.

لقد حاول أحد من أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اليوم الأربعاء إن يقتحم مبني الكونجرس الأمريكي أثناء الأشتباكات مع الشرطة الموجودة خارج مبنى الكونجرس الأمريكي.

Advertisements

رد فعل ترامب على أقتحام أنصاره لمبني الكونجرس الأمريكي

ولقد إنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهور أنصار دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق وهم يقوموا بالزحف لمبنى الكونجرس الأمريكي ،  وقد أجتمع ترامب بأنصاره في واشنطن قائلا لهم “سأقوم بالمشي معكم إلى مبنى الكونجرس للطلب من أعضاءه إن يقوموا بالعمل سليم” وقد قام بالمتابعة في حديثه قائلا ” أنه لا أحد من الرؤوساء السابقين قد حقق ما قمت بتحقيقه خلال فترة رئاستي”.

Advertisements

لقد قام بمتابعة حديثه قائلا ” إن انتخابات دول العالم الثالث الآخر كانت أكثر عدالة من إنتخابات بلادنا هذا العام ، وأن الكثير من الأعضاء في الحزب الجمهوري غير شجعاء في المواجهة”.

ولقد أضاف إلى حديثه أيضا” نتمنى من نائب الرئيس مايك بنس أن يقوم بفعل القرار الصحيح وإعادة الموضوع إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليقوموا بإعادة التصديق عليها”.

ولقد شاهدت العاصمة الأمريكية مظاهرات تؤيد الرئيس الأمريكي السابق المنتهية فترته دونالد ترامب بجانب ذلك تصديق الكونجرس على نتائج الإنتخابات الرئاسية.

 

 

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.