إنهيار منزل بأسيوط وإصابة 4أشخاص

0 4
Advertisements

حدث اليوم إنهيار منزل بأسيوط وإصابة 4أشخاص نتيجة الانهيار الجزئي لهذا المنزل في قرية البداري التابعة لمحافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية وكان المنزل من ضمن المنازل الموجوده في المنطقة ومن المعروف أنها أكبر عرضة للإنهيار وخاصة مع سوء الأحوال الجوية في فصل الشتاء حاليا وهبوط الأمطار الغزيرة علي هذا السقف القديم والذي كان يحتاج الي ترميم لكي لا تصل إلي تلك الحالة لذلك وضعت الشرطة العديد من القوانين لهدم تلك المنازل حفاظا علي سلامة الشعب المصري من كل سوء وعدم تعرض اي شخص لأي نوع من أنواع الاذي ومن يخالف تلك القوانين هذا يتعرض للعقوبة المناسبة وهي دفع غرامة أو الحبس وفي الحالتين يتم هدم المنزل حفاظا علي سلامة المارين أمامة أو بجوارة.

Advertisements

أهم ملابسات قضية إنهيار منزل بأسيوط وإصابة 4أشخاص

أنهار اليوم أحدي المنازل القديمة بشكل جزئي الموجوده في منطقة الموجوده مركز البداري التابعة لمحافظة أسيوط ونتج عن ذلك إصابة أربع أشخاص وتم نقلهم علي الفور الي مستشفي البداري الموجوده بالمركز البداري.

تم علي الفور وصول بلاغ الي الشرطة في منطقة البداري التابعة الي مركز في منطقة أسيوط خارج الي المستشفي بوصول مصابين بهم العديد من الجروح والكسور الموجوده بهؤلاء الأشخاص نتيجة سقوط المبني عليهم وتم معالجة الموقف علي الفور ونقل المصابين الي أقرب مستشفى لمحاولة تقليل مستوى الإصابة أو الكسور ومعالجة أنواع النزيف.

Advertisements

أهم الحقائق عن إنهيار منزل بأسيوط وإصابة 4أشخاص

علي الفور بعد إنهيار المنزل بشكل جزئي في محافظة أسيوط وإصابة 4أشخاص بلغ سكان المنطقة الشرطة والاسعاف لإنقاذ الأشخاص الذين تعرضت حياتهم للخطر بعد إنهيار المنزل عليهم.

Advertisements

تحركت الاسعاف بشكل سريع الي منطقة الحادث لإنقاذ أرواح المصابين ومعالجة النزيف والكسور الإصابات التي تعرضوا لها ومنع حدوث أي نوع من أنواع المضاعفات.

تم علي الفور تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق للتعرف علي سبب هذا الانهيار الجزئي للمنزل هل كان لسبب مدبر ام كان بسبب أن المنزل وقديم وكان يحتاج الي ترميم ولكن تغافل أصحاب المنزل عن تلك الخطوة.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.