البرلمان العربي يتضامن مع السعودية ضد تقرير أمريكا

0

لقد قام البرلمان العربي يتضامن مع السعودية ضد تقرير أمريكا وقد قام بدعوة الدول العربية الإسلامية إلى التضامن مع السعودية ومساعدتها في المواجهة للمخططات اللتي يقوم بها الآخرين ضدها.

تضامن البرلمان العربي مع السعودية ضد التقرير الأمريكي

لقد قام البرلمان العربي بدعم دولة السعودية لمنع أي تدخل في الشئون الداخلية لها ، وذلك لأن البرلمان العربي هو الطرف الوحيد اللذي له السلطة القانونية في المعاملة مع قضية مقتل المواطن السعودي جمال خاشجقي  وقد تم التعامل مع هذه القضية بكل نزاهة وشفافية ، وقد تم صدور أحكام ضد كل المتورطين.

وقد حذر البرلمان العربي الدول اللتي لا شأن لها في التدخل في الشئون الداخلية للدول العربية كوسيلة للضغط والإبتزاز وذلك في بيان.

ولقد تم التأكيد أن تقرير أمريكا حول مقتل المواطن السعودي جمال خاشقجي واللتي كلها إتهامات باطلة بدون أي دليل ،  وذلك تدخل غير مقبول بالمرة في الشئون الداخلية للسعودية وذلك يتعارض مع القواعد الدولية في العلاقات مع البلاد.

وقد قام البرلمان العربي مساعدة السعودية في حفظ الآمن ، كما تم التأكيد على مركز الدور العالمي والريادي اللذي تقوم به المملكة ، وذلك بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في تقوية الأمن على المستوى الإقليمي والدولي.

وقد أظهر خادم الحرمين الشريفين تقدير للمملكة حول تقوية التضامن العربي وتوحيد كلمة الدول العربية ، وذلك يمثل حصن قوي لمواجهة أي تهديدات ومخاطر لذلك قام البرلمان العربي يتضامن مع السعودية ضد تقرير أمريكا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.