الفنان أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته هنا الزاهد

0 7
Advertisements

تتداول أخبار الفنانين علي مواقع السوشيال ميديا، ويتابع الجمهور متابعة كل ماهو جديد، ولذلك سوف نتعرف علي تفاصيل النجم أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد زوجته هنا الزاهد.

أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد هنا الزاهد

Advertisements

لقد قام الفنان أحمد فهمي بالأحتفال بعيد ميلاد زوجته النجمة هنا الزاهد عن طريق نشر صورة تجمع بينهم علي مواقع السوشيال ميديا عبر الانستجرام.

وقد علق النجم أحمد فهمي علي الصورة قائلا

كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتى

Advertisements

وقد علق الكثير من النجوم، وقاموا بمشاركة الأحتفال مع الفنان أحمد فهمي بعيد ميلاد زوجته، ومنهم الفنان محمد الشرنوبى، والنجم كريم عفيفى، وأيضا الفنان الكبير أحمد السعدنى، والفنان محمد كيلانى، وأيضا النجم محمد عطية، والفنان كريم فهمى، ونجم الكوميديا على ربيع.

أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد

وسوف يبدء أنطلاق مسلسل حلوة الدنيا سكر، ويعد هذا المسلسل هو احدث الأعمال الفنية، كما يعد هو أولي البطولات الدرامية التي تقوم بها هنا الزاهد، ويشمل المسلسل علي حكايات منفصلة تدور كل حكاية في خمسة حلقات، وتتراوح حلقات المسلسل في 45 حلقة، ويشاركها العمل في المسلسل الفنان محمد الكيلاني، والنجم محمد الشرنوبي، والفنان الكبير محمود عبدالمغني، ومن المتوقع ان يحقق المسلسل نجاح كبير، ونسب مشاهدات عالية، كما ان الفنانة هنا الزاهد تعتبر من اهم الفنانات المتواجدين في الساحة الفنية التي تمتلك جمهور عريق يتابع أعمالها الفنية، وينتظر كل ما هو جديد.

 

 

 

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.