القبض على أربع مختصبين في بنها

0 20

استطاعت الشرطة القبض على أربع مختصبين في بنها حيث نجح جهاز الأمن بقسم بمحافظة بنها في القبض على 4 عاطلين عن العمل اتهموا باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا في الإنتاج الزراعي بقرية ورورة بمركز شرطة بنها في كارلوبيا ، مما تركها في حالة إجهاد شديد. وتم نقل الفتاة إلى وصدر تقرير عن الحادث.

أهم الحقائق حول القبض على أربع مختصبين في بنها بداخل قرية ورورة

تولى المدعي العام التحقيق وتلقى اللواء فخر العربي رئيس جهاز أمن القليوبية ، إخطارا من قسم الطوارئ يفيد بأنهم تلقوا إخطارا من أفراد عائلاتهم بأنهم عثروا على فتاة تبلغ من العمر 21 عاما في البلاد في ولاية الإرهاق الشديد. القرى المجاورة ووسط المحاصيل وسط بنها.

وأبلغ اللواء حاتم حداد مدير البحث الجنائي بالقليوبية ، وانتقل رئيس التحقيق العميد خالد محمد على الفور إلى مكان الحادث ،وكشف التفتيش عن اغتصاب الفتاة التي غزاها أربعة ذئاب بشرية بكل وحشية وبدون اي رحمة أو شفقة علي البنت.

في الطريق قام بالتواصل مع ثلاثة أصدقاء آخرين ، ثم التفت إلى السيارة وأخذ الفتاة إلى المزرعة بالقرب من قرية ورورة التابعة الي محافظة بنها، وبمجرد وصول المتهمين الآخرين ، اغتصبوها بوحشية وتركوها حتى عثر عليها الناس. نقلها إلى المستشفى ، واعتقل المدعى عليه وأصدر محضرًا بالحادث ، وبعد أن تولى النيابة التحقيق ، بدأت في حالة إجهاد شديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.