القبض على المعلم سيد بكمين

0

استطاعت الشرطة اليوم القبض على المعلم سيد بكمين ومن هنا نجح تحقيق مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية في إلقاء القبض على مجموعة من “المعلم سيد ونجله عزام” الذين باعوا المخدرات علانية في منزلهم الموقوف في قليوب وأصدروا محضرًا بالواقعة.

أهم التفاصيل حول القبض على المعلم سيد بكمين

تلقى اللواء فخر الدين العربي رئيس جهاز أمن القليوبية ، بلاغاً من الرائد مصطفى دياب رئيس المباحث بمركز قليوب ، يفيد بأن التحقيق السري أكد المعلومات ذات الصلة بأن الأب وابنه اتجارا بالمخدرات وخاصة الماريجوانا في القسم.

من خلال عملية التجميع تم تنفيذ الكمائن الثابتة والمتحركة ، وتمت الموافقة عليها من قبل المدعين العامين برئاسة الرائد مشرف دياب والنقيب أحمد عزازي والنقيب جمعة فؤاد والقوات المرافقة بعد التنفيذ ، وتم اعتقالهم ، وكان لديهم كمية كبيرة من الماريجوانا في قسم قليوب ونصف علبة هيروين وخرطوشة بندقية ومبلغ معين وهاتفين نقال ، وضبطوا خلال العملية المدعى عليه والأشياء المضبوطة واتخذوا الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وكشف التحقيق أن الاسم الأول هو “سيد أ” ، 44 عامًا ، عامل ، يعيش في مجتمع سيدي منصور بمنطقة قليوب ، وسبق أن وجهت إليه تهمة “محاولة قتل مخدرات“. وكان الابن “عزام س.” البالغ من العمر الآن 20 عاما عاملا سابقا ووجهت إليه تهم. في قضية “اغتصاب المخدرات” ، اعترف متهمان بتشكيل عصابة لترويج المخدراتة.

وإزاء نتيجة الحجز ، اعترف المتهمون بحيازتهم البضائع المضبوطة التي تستخدم لأغراض التهريب وعائدات تجارته غير المشروعة ، والمكالمات الهاتفية ، لاستخدام أدوات الاتصال الخاصة بعملائهم وبنادقهم للدفاع عن النفس ، و وحرر التقارير اللازمة ، ورفعت لائحة الاتهام للتحقيق ، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.