القبض علي تجار أثار بالجيزة 

0

تمكنك الشرطة من القبض علي تجار أثار بالجيزة وعلي الفور أمرت نيابة محافظة جنوب الجيزة باحتجاز أربعة متهمين بالتنقيب عن الآثار في المصنع غير المرخص في أبنمرس لمدة 4 أيام ، على ذمة التحقيق ، كما أمرت باحتجاز أدوات المتهم للحفر وتشكيل المتهم. لجنة هندسية لتفقد أعمال الحفر التي قام بها المدعى عليه.

أهم التفاصيل حول القبض علي تجار أثار بالجيزة

كشف تحقيق أجراه جهاز أمن الجيزة عن اتهام 8 أشخاص بالتنقيب عن آثار ثقافية في مصنع في أبنمرس دون إذن بينهم ربة منزل من جنسية أجنبية ، تعيش في مصر منذ سنوات طويلة ، وزوجها يحمل جنسية أجنبية.

وانتهي التحقيق إلى عدم تمكن المتهمين من العثور على أي قطع أثرية ، وقد أحبطت محاولاتهم قبل أن يصلوا إلى أي من كنوز الفرعون التي كانوا يبحثون عنها ، وكان لديهم أدوات حفر ومحركات لضخ المياه الجوفية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أعمال الحفر ونقلها إلى جهاز النيابة للتحقيق.

تم القبض على المدعى عليه بعد أن اكتشف المشاركون في حملة تطهير الأراضي الزراعية وجود حفر في المصنع بدون تصريح ، وتم إخطار شرطة أبو النمرس وتم نقل المحقق إلى المسؤول عن التحقيق في أبو النمرس. النمرس بإشراف المقدم محمد مورال ، نجحوا في القبض على 8 مشتبه بهم وعثروا على حفرة عميقة وأدوات حفر.

تم الاستيلاء على الأدوات المستخدمة في الحفريات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم ، وبدأت النيابة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.