القبض علي عاطلين يسرقون شنط السيدات 

0 4

استطاعت الشرطة اليوم القبض علي عاطلين يسرقون شنط السيدات وعلي الفور بعد إلقاء القبض على العاطلين عن العمل للاشتباه في قيامهما بسرقة امرأة ، قاما بإدلاء اعتراف مفصل للرجل الذي يحقق في المعادي ، وقالا إنهما شكلا عصابة لسرقة أمتعة النساء بالاختطاف. وركب المتهم الأول دراجة نارية. ومهمة الثانية المشتبه به هو قيامه بخطف حقائب نسائية أثناء سيره في الشارع ثم تقاسم المسروقات بينهما.

أهم الحقائق حول القبض علي عاطلين يسرقون شنط السيدات وبماذا أعترفو ؟

كما اعترفوا بسرقة طالبة في منطقة المعادي.وعلي الفور بعد قيامهم بالاعتراف أمرت النيابة الموجوده بقسم المعادي بأن يتم حبس هؤلاء العاطلين علي ذمة التحقيقات

في البداية أثناء مرور وحدة من فريق تحقيق الشرطة ، من أجل ملاحظة الوضع الأمني ​​للمخفر ، استأنفتها (طالبة – من قسم شرطة البساتين) وقررت أنها تقود سيارتها. في الدائرة فوجئت بدراجة نارية “بدون لوحة معدنية” تحمل شخصين أحدهما قام بختطاف حقيبة. كانت يدها بداخلها (هاتف نقال – بطاقة هوية وطنية – متعلقات شخصية) ثم هربت بسرعة كبيرة ولم يستطيع أحد الالحاق بها.

من خلال تتبع طريق هروب المدعى عليه ، تمكنوا من القبض عليهم فور ركوبهم دراجة نارية على دراجة نارية بدون لوحة معدنية ، “اكتشفوا أنهم (أحدهم لديه معلومات جنائية”) ، تمت مصادرتهم جميع الأشياء المسروقة في على وجه الحقيبة ومن هنا اعترفوا بارتكاب الحادث أعلاه واتخذوا الإجراءات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.