القبض على عاطل يحاول اغتصاب طالبه

0 3

استطاعت الشرطة أن تقوم بالقبض على عاطل يحاول اغتصاب طالبه ومن ثم كشف تحقيق مركز قويسنا عن الجريمة ، وعثر على جثة طالبة بقرية متبرة بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية الثانوية الثالثة حيث قام شخص عاطل عن العمل بشنقها باليد وعلي الفور تم تحرير محضر الواقعة وأبلغ الشرطي وكيل النيابة للتحقيق.

اهم الحقائق حول القبض على عاطل يحاول اغتصاب طالبه

اكتشف أهالي قرية مطبرة الواقعة وسط قويسنا بمحافظة المنوفية جثة طالبة بالصف الثالث الثانوي وقاموا في ظروف غامضة بتحرير محضر بالحادث ورفعوا دعوى قضائية. تحقيق.

تلقى اللواء أحمد فاروق خان مدير جهاز أمن المنوفية ، بلاغاً من اللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية ، يفيد ببيان من شرطة قويسنا أنه عثر على جثة فتاة. مباشرة على طريق ميت بارا السريع في منطقة زراعية تسمى A و M و P ، تم حشد قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا بقيادة رئيس تحقيق مركز قويسنا المقدم أحمد شمس ، وكانوا في أمان. في المنوفية بإشراف المدير العام أحمد فاروق الخهن واللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بجهاز أمن المنوفية ، تم التحقيق في الحادث واستجواب الشهود وبعد الإطلاع على كاميرات المراقبة لحل اللغز وتم العثور على جثة الفتاة ونقل الجثة إلى مستشفى جامعة شبين كوم.

بعد ذلك مباشرة قرر اللواء أحمد فاروق خان مدير جهاز أمن المنوفية واللواء عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية بجهاز أمن المنوفية تشكيل فريق من المحققين من قويسنا فريق التحقيق الجنائي برئاسة العميد طارق. كما وضع لاساس مركز بركات السبع وقائد تحقيقات شرطة قويسنا المقدم أحمد شمس ونفّذ كمينًا ثابتًا وكان المتهم يبلغ من العمر 45 عامًا وهو عاطل عن العمل أنور م.ع لقتله الضحية نهال واعتقل خريج. عاملة تبلغ من العمر 17 عاما وهي طالبة في السنة الثالثة بالمرحلة الثانوية حيث تم شنقها وخنقها وإذا حاول مهاجمتها ومقاومته يقتلها ويرمي جسدها في محضر الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.