القبض علي عاطل يقتل خالة بقصد

0

أستطاعت الشرطة القبض علي عاطل يقتل خالة بقصد وذلك حيث أمرت النيابة العامة بمحافظة شمال الجيزة باحتجاز عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وبعد ذلك ووجهت إليه تهمة محاولة قتل عمه بالقرب من منشأة القناطر بالجيزة ، ووجهت إليه تهمة الشروع في القتل ، وتم التحقيق معه من قبل إدارة الأمن.

أهم الحقائق حول قضية القبض علي عاطل يقتل خالة بقصد

اعترف المدعى عليه عند التحقيق في المزاعم المنسوبة إليه بأنه تم القبض عليه بسبب خلاف عائلي ، ومحاولة التخلص من عمه وخوفه من كشفه ، وضربه على رأسه بآلة حادة في محاولة لقتله،وأشعلوا النار في الغرفة.

وأشار التقرير الطبي للضحية إلى تعرضه لاعتداء بأداة حادة وإصابة في رأسه.

عندما حقق المحققون من جهاز أمن الجيزة في مزاعم موظف حاول قتل عمه بسبب خلاف عائلي في منشأة القناطر ، حيث ضربه بآلة حادة واتهم المدعى عليه بالقبض عليه، وصاغت محضرًا بالواقعة ، وأبلغ وكيل النيابة بالتحقيق.

تم إخطار غرفة الإنقاذ بالجيزة بالعثور على جثة عامل في مزرعة بمنشأة القناطر ، وانتقل المباحث إلى مكان الحادث ، وتبين من خلال التحقيق أن نجل أخت الضحية متهم بارتكاب جريمة. بسبب نزاع عائلي وكان يعمل في نفس المزرعة التي كنت فيها ، واعتقلت المدعى عليه وعلي الفور تم إصدار تقرير شامل عن الحالة من قسم التشريح والقبض علية حتي اصدار القرار من النيابة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.