القرار الجديد للسفارة السعودية بواشنطن بعد اقتحام الكونجرس

0 6
Advertisements

بعدما حدث أمس حول اقتحام الكونجرس الأمريكي من أنصار الرئيس الأمريكي السابق المنتهية ولايته دونالد ترامب تم إصدار القرار الجديد للسفارة السعودية بواشنطن بعد اقتحام الكونجرس الأمريكي.

Advertisements

إعلان السفارة السعودية  القرار الجديد بواشنطن بعد اقتحام الكونجرس

لقد تم الإعلان من قبل السفارة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية حول أغلاق السفارة اليوم الخميس السابع من يناير ، كما حذرت المواطنين أن يقوموا بالأبتعاد عن أماكن التظاهرات والتجمعات ،  ومن الضروري أن يقوموا بإتباع تعليمات السلطات المحلية ، وإذا أرادوا شيئا أن يقوموا بالأتصال على أرقام الطوارئ فى الحالات الطارئة.

ولقد حذرت السفارة السعودية المواطنين مؤكدة عليهم ضرورة الإبتعاد عن أماكن التظاهرات والتجمعات في عاصمة واشنطن ،  مع وجوب إتباع تعليمات السلطات المحلية.

Advertisements

قد طالبت السفارة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية المواطنين السعوديين المتواجدون هناك فى عاصمة أمريكا واشنطن ، أن يقوموا بالإلتزام بحظر التجوال اللذي تم فرضه من قبل السلطات المحلية بعد اقتحام أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مبنى الكونجرس  الأمريكي أثناء جلسة مجلسي الشيوخ والنواب حول مناقشة تصديق وفوز جوبايدن.

Advertisements

كما تم الإعلان من قبل السفارة السعودية في واشنطن أيضا أن السفارة ستكون مغلقة يومين الخامس والسادس من يناير ، مع إستئناف العمل اليوم الخميس السابع من يناير 2021 ، إما في حالة الطوارئ يجب الإتصال أرقام الطوارئ المذكورة في السفارة السعودية.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.