القرنفل لأسنان بيضاء

اليكم في هذا المقال خطوات عمل القرنفل لأسنان بيضاء، حيث ان الاسنان البيضاء تعتبر من علامات الجمال، وتحلم الكثير من الفتيات على الحصول على ابتسامة هوليوود لأسنان جذابة، عن طريق الوصفات الطبيعية لأنها اكثر امانا على اللثة وغير مكلفة و تساعدك على الحصول على نتائج مذهلة مع تكرار استخدامه، و أبرز هذه المكونات التي تساعد على ذلك القرنفل، لذلك قمنا بتجميع وصفات القرنفل للأسنان وفوائده.

ما هي فوائد القرنفل للأسنان؟

تعددت فوائد القرنفل ومن ضمن هذه الفوائد الأسنان فقد وضحت بعض التجارب اهميه القرنفل للأسنان، حيث ان القرنفل يعتبر من النباتات التي توجد في الدول الآسيوية ويدخل في الكثير من الاستخدامات، و يعالج الكثير من الامراض وقد استخدمه أيضا في علاج الاسنان واليكم أبرز فوائده للأسنان:

  • آلام الأسنان: يساعد القرنفل على تقليل الالتهاب، حيث ان القرنفل يحتوي على مضادات للاكسده والفيروسات وهذا يساعد على تقليل الشعور بالألم الذي يعاني منه الكثير من مرضى الأسنان.
  • مادة الأوجينول: تعتبر هذه المادة من المواد الكيميائية التي توجد في القرنفل، وهي تستخدم في المسكنات والمخدرات الموضعية في الكثيرة من الأدوية، وعند استخدام القرنفل يمكنك الحصول عليها وذلك عند وضعه مباشرة على الأسنان أو داخل الوصفات القرنفل، فهو يزيل من الألم بشكل سريع.

طريقة استخدام القرنفل للأسنان

كما ذكرنا بأن القرنفل يعتبر من الوصفات السهلة والغير مكلفة التي تساعدك على تخفيف آلام الأسنان والحصول على اسنان بيضاء مثل اسنان هوليوود، وكما ذكرنا أن القرنفل يحتوي على الكثير من المضادات والمواد الكيميائية التي تساعد على تقليل آلام الاسنان ووصفة القرنفل تقتصر على بعض المكونات البسيطة وهي:

المكونات

طريقة التحضير
قومي بوضع ملعقتين من كل مكون من هذه المكونات وامزجي المكونات جيدا في اناء نظيف، حتى يصبح المزيج متجانس باللون الرمادي، وبعد ذلك يكون جاهز للاستخدام.

طريقة الاستخدام

قومي بفرد الخليط على الاسنان مع التدليك بحركات دائريه عن طريق الفرشاه الخاصه باسنانك، ويجب عليك قبل استخدام الفرشاة وضع القليل من الماء حتى ترطيبها، وبعد ذلك قومي بفرك المعجون عن طريق حركات دائريه خفيفه جدا لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ثم اشطفي الفم جيدا بالماء العادي.

ما هي فوائد واضرار القرنفل والبيكربونات والطين الاخضر للأسنان؟

كما قمنا بتحضير هذه الوصفة اليكم أهمية كل مكون فيها:

  • الفحم النباتي: يعتبر الفحم من المكونات القوية جدا و يساعد على التبييض بشكل سريع، وخاصة اذا قمت باستخدام بشكل مستمر.
  • بيكربونات الصوديوم: كما ذكرنا في المقالات السابقة أنها تساعد على التنظيف والتبييض ايضا، ولكن لابد من استخدامها مره فى الاسبوع فقط حتى لا تصيب اللثة بالتهيج والحساسية، فهي فعاله اكثر من الفحم النباتي وهذا سوف يؤثر على اللثة.
  • القرنفل المطحون: كما ذكرنا في هذه المقال اهميه القرنفل للأسنان، فهو يعتبر مطهر ومنعش للثة ويساعد على تقليل آلامها، ومع وضعه في هذه الوصفه سوف يساعدك على التبييض بشكل سريع، ولكن من سلبياته أنه غير رقيق وياخذ وقت في الفم حتى يزول وهذا يجعل غسل الفم أكثر صعوبة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.