تقدم محافظة الشرقية وظائف في القطاع الخاص ومعاشات للأسر الأشد حاجة

0

وقرر أمير المنطقة الشرقية تخصيص اتصالات مع المواطنين مرة أسبوعيا، واختيار مندوبين لاستقبالهم، وتوفير وظائف في القطاع الخاص ومعاشات للأسر الأشد حاجة في إطار حرص المحميات على الاستماع إلى المواطنين والالتقاء بهم. احتياجاتهم.

يوم المواجهة مع المواطنين في القطاع الخاص ومعاشات للأسر

أكد محافظ منطقة الشارقة ممدوح غراب، على ضرورة التواصل مع الجهات المعنية لفحص وحل مشاكلهم وشكاويهم على الفور لحل مشاكل المواطنين وشكاويهم، وأشار إلى أنه يتم تخصيص يومي إثنين وأثنين للتواصل المباشر مع المواطنين والمواطنين. الاستماع إلى آرائهم. المشاكل والشكاوى تظهر في حضور مدير مكتب الخدمات والجهات ذات العلاقة والقائم على المركز وكذلك المدينة والمجتمع.

فرماوي مسؤول عن حل الشكاوى في القطاع الخاص ومعاشات للأسر

أرسل أمير منطقة الشارقة الدكتور ممدوح غراب والأمين العام لمنطقة الشارقة سعد الفرماوي مندوبين لاستقبال العديد من المواطنين من مختلف المراكز والمدن والقرى في المحافظة للاستماع إلى مشاكلهم المحلية والعمل من أجلها. هم. حل المشكلة في غرفة اجتماعات المكتب الرئيسي.

تخصيص المساعدات المالية للأسر الأكثر حاجة

ووجه الأمين العام خلال الاجتماع عدد (6) مساعدات مالية طارئة وشهرية للأسر الأشد احتياجاً والمتضررة من نقص الدخل الثابت لمساعدتها على تحمل أعباء المعيشة التي يوفرها التكافل الاجتماعي. وبعد إجراء بحث اجتماعي بشأنها، منحهم هذه المساعدة.

الإسراع في إنجاز برنامج “التكافل والكرامة”

وكلف الأمين العام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسراع في استكمال الإجراءات اللازمة لاستخراج معاشات “الوحدة والكرامة” للأسر الأشد حاجة، وتزويدها بمصدر دخل ثابت، وتمكينها من تحمل العبء. نفقات المعيشة والمعيشة.

يحرص الأمين العام على تشجيع المواطنين على أن يعيشوا حياة جديدة بأنفسهم، وقد عين الأمين العام نائب وزير القوى العاملة لتوفير الوظائف المناسبة في القطاع الخاص لمن يرغب في العمل وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وفي ظل الاحوال وجه الامين العام لرؤساء مركز “ههيا” والمدينة ورؤساء مركز درب نجم والمدينة ومدير دائرة الشؤون القانونية في الديوان العام للمحافظة بدراسة المواطنين. عدم تنفيذ إغلاق عزبة العساكرة في مركز ههيا تمت دراسة قرار “المعفر” ومقدار الضرر الناجم عن إصدار رخص البناء في مركز درب نجم وإعداد التقرير لتقديمه إلى محافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.