الكويت تحدد 43 فندق لحجر القادمين إلى الكويت

لقد تم الإعلان أن الكويت تحدد 43 فندق لحجر القادمين إلى الكويت من يوم الأحد القادم اللذي يناسب يوم 21 من فبراير وذلك وفقا لما نقلته الصحيفة الكويتية.

أعلان الكويت عن تحديد 43 فندق لحجر القادمين إليها

لقد تم الكشف من بعض المصادر في الكويت أنه قد يتم مشاركة 43 فندق لحجر القادمين إلى الكويت وذلك إجباريا ، وسيتم تطبيق هذا القرار من يوم الأحد القادم الموافق 21 فبراير وذلك ما أعلنت عنه صحيفة الأنباء الكويتية.

لقد أكدت هذه المصادر على أن هذه الفنادق قد وافقت على توحيد أسعار الحجر حسب فئة الفندق والخدمات اللذي يقوم بتقديمها.

ولابد من تنفيذ هذا القرار حيث لابد من وجودهم 7 ايام في الحجر القادم على نفقة القادمين الخاصة ، و 7 أيام أخرى  للحجر في المنازل مع المتابعة على منصة كويت مسافر.

ولقد تم التأكيد من قبل مجلس الأمة الكويتي أمس التشديد على الوافدين إلى الكويت والتأكيد من عدم وجود فيروس كورونا للوافدين بشهادة pcr ، وضرورة الإلتزام بالإجراءات الصحية.

لقد تمت المطالبة وجود مراكزة تطعيم أكثر عددا مع وجودها في مناطق مختلفة ، كما تمت المطالبة أيضا بصرف مكافآت خلال شهرين من تاريخه كحد أقصى.

ولقد ذكر أيضا أنه قد تم أجتماع أصحاب الفنادق لأكثر من أجتماع لتحديد الأسعار اللتي تختلف من فندق لآخر حسب الخدمة ، ولكن تم التحديد على السعر الثابت.

مع الإشارة إلى أن بعض الفنادق قد قامت على أنها تمت مشاركها في الحجر الإلزامي ، وذلك يعود إلى الأحتياطات وتكلفة الحجر المؤسسي  وفقا للمعايير الدولية ، لذلك قد تم الكويت تحدد 43 فندق لحجر القادمين إلى الكويت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.