الكويت تفرض إجراءات جديدة بسبب فيروس كورونا إغلاق الحدود

0 118

لقد تم صدور بعض الأخبار أن الكويت تفرض إجراءات جديدة بسبب فيروس كورونا إغلاق الحدود وهي المنافذ البرية والجوية وذلك لتقليل أنتشار فيروس كورونا.

إجراءات جديدة في الكويت حول إغلاق الحدود

لقد نشرت صحيفة الجريدة الكويتيةاليوم الثاني والعشرون من فبراير الأثنين أن الحكومة الكويتية تقوم بدرس بعض الإجراءات لغلق الحدود ، وبذلك لن يتمكن الوافدين في الترانزيت أن يقوموا بالسفر إلى الكويت فأصبحت أوضاعهم صعبة ، ومنهم من كرر العودة إلى وطنه مرة أخرى.

وأن هذه القرارات تعمل على التشديد التجمعات في دور المناسبات وجميع الأنشطة التجارية ، وذلك القرارات للتقليل من انتشار فيروس كورونا.

حيث قام رئيس مركز التواصل الحكومي طارق المزرم بالتصريح أن مجلس الوزراء الكويتي قد قام بمناقشة الحظر الجزئي والكلي وبعض التقارير القادمة من السلطات الصحية ، فبناءا على ذلك قاموا بإتخاذ قرار عدم فرض الحظر مع متابعة الوضع الصحي بشكل دائم مع السلطات الصحية ، فسوف يتم إعلان القرارات بعد إنتهاء هذا الإجتماع.

على أن هذه القرارات قد صدرت بعدما رفضت الحكومة الكويتية حظر التجوال الجزئي أو الكلي على البلاد وذلك وفقا لما تم نشره في صحيفة القبس.

وقد تم التصريح للصحيفة أن الحكومة قد قررت أن تقوم بالتشديد على الإلتزام بالإجراءات الاحترازية بدلا من فرض الحظر لما له من عواقب ، لذلك قد قامت الكويت تفرض إجراءات جديدة بسبب فيروس كورونا إغلاق الحدود

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.