الوان المناكير تتناسب مع البشرة السمراء

اليكم فى هذا المقال أبرز ألوان المناكير تتناسب مع البشرة السمراء، حيث ان الكثير من الفتيات يهتمون بأظافرهم لانها تعتبر من علامات الجمال ويقومون باختيار الدرجات التي تتناسب مع نوع بشرتهم حتى تكون الأظافر جذابة بشكل اكبر، حيث ان اصحاب البشرة السمراء لهم حظ في الوان المناكير، لأن جميع الدرجات تتناسب معهم ولكن بعضهم يقومون باختيار الدرجات التي تتناسب أكثر مع اظافرهم لذلك قمنا بتجميع أبرز الدرجات التي تتناسب مع هذه البشرة.

ما هي الوان المناكير التي تتناسب مع البشرة السمراء؟

كما ذكرنا بأن البشره السمراء تتميز بانها يتناسب معها جميع درجات طلاء الأظافر ولكن بعض الفتيات يقومون باختيار الدرجات التي تتناسب أكثر مع اظافرهم وتقوم بتفتيح ها وجعلها اكثر جاذبية ومن أبرز هذه الدرجات هي:

  1. المناكير الأصفر: يعتبر هذه الدرجة من أكثر الدرجات التي تتناسب مع البشرة الداكنة بدء من (المستورده والباستيل) فكل هذه الدرجات تتناسب معك ولكن يختلف اختيارها من شخص الى اخر على حسب الشخصيه في كل درجات الأصفر سوف تجعل البشرة السمراء متالقه ومميزه.
  2. المناكير الأخضر: يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان المحيره للفتيات وخاصة اصحاب البشرة السمراء فمنهم من يجد بأن هذا اللون لا يناسبهم ومنهم من يعشقونها و خاصة الداكنة منهم فهي تختلف على حسب الشخصيه.
  3. المناكير الازرق: درجات اللون الأزرق سوف تجعل اظافر البشرة السمراء أكثر تميزا سواء كان الأزرق الداكن المعروف باللون الزهري أو باللون البني الفاتح والغامق فكل هذه الألوان سوف تجعل يديك جذابه.
  4. المناكير الأحمر: يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان المفضلة عند جميع الفتيات وخاصة أصحاب البشرة السمراء والداكنة فهو يجعل يديك جذابه ولا يستطيع الكثير التخلي عنه لأنه يتناسب مع جميع درجات الملابس لذلك هو من أفضل الدرجات الموجودة.
  5. المناكير النود: يعتبر هذا النوع من المناكير من ارق وافضل الدرجات لذلك الكثير من الفتيات يقومون باختياره لأنه يبدو مثل لون البشرة ، هذا يجعل يديك جذابه اكثر مما يساعد على تفتيح يديك بشكل غير طبيعي، لذلك هو مفضل ايضا عند الكثير من الفتيات لأنه يتناسب مع جميع الاوقات ويمكنك وضعه في الصباح وفي المساء و يتناسب مع جميع المناسبات.

ماهي أفضل ماركات المناكيرتتناسب مع البشرة السمراء؟

تعددت ماركات المناكير لذلك يبحث الفتيات عن أفضلهم وأبرزهم هي:

  • Nails Inc NailKale: حيث أن هذا النوع يتميز بأنه غني بالفيتامينات والزنك التي تساعد على تقوية الأظافر كما أنه يزيد من إنتاج الكيراتين في الجلد، لذلك الكثير من الفتيات يفضلون هذه الماركه لأنه تعطيكي أظافر صحيه جذابه.
  • Essie Gel Couture: يحتوى هذا النوع على الكثير من الدرجات فيوجد حوالي 32 درجة، كما أنه يتميز بأنه يتم إزالته بسهوله عن طريق القليل من مزيل الأظافر وقد يدوم لفترات طويلة .
  • Sally Hansen Color Therapy: يتميز هذا النوع بأنه غني بزيت الأرغان الذي يساعد على ترطيب الأظافر ويجعله متواهجه، كما أنه يعطي للأظافر تغطية مثالية جدا، ويوجد منه الكثير من الدرجات التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.