برايمر ايسنس للعين مميزاته وكيفية استخدامه

تعددت الاسئله عن برايمر ايسنس للعين مميزاته وكيفية استخدامه؟ حيث أن بريمر ايسنس للعين يساعد على تثبيت ظلال العيون لفترة طويلة وهو عبارة عن قوام كريمي يساعد على إبراز الوان الايشادو لأطول فترة ممكنة كما يمكنك استخدامه بديل للكونسيلر، فيمكنك من خلاله اخفاء العيوب سواء كانت الهالات السوداء أو البقع الداكنة وندبات الحبوب التي يعاني منها الكثير من الفتيات كما أنه خفيف جدا على البشره لا يؤدي الى سد المسام بل بالعكس يعمل على تصغيرها وإليكم في هذا المقال مميزاته عن باقي الأنواع وكيفية استخدامه.

مميزات برايمر ايسنس للعين

يعتبر برايمر ايسنس من اساسيات المكياج التي توجد عند معظم الفتيات لأنه يجعلك تحصلين على بشره جذابه خاليه من الشوائب، حيث ان شركة ايسنس تتعمد إنتاج أفضل مستحضرات التجميل الامنه على البشرة كما أنها تريد أن تحصل على التغيير، ومن ضمن منتجاتها المتميزة البرايمر الذي يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء كانت الجفافه او الدهنيه او الحساسه او المختلطة وقد تميز برايمر ايسنس عن باقي الأنواع في بعض الاشياء من ابرزهم:

  1. يساعد هذا النوع من البرايمر على غلق مسام البشرة..
  2. غلق المسام ينتج عنه الحصول على بشره موحده جذابه خاليه من مشاكل البشرة، ويجعل البشرة مجهزة لمكياج يطول اطول فتره ممكنه.
  3. هو عازل قوي جدا بين الفاونديشن والبشرة وهذا يحمي البشرة من سد المسام وتراكم الأوساخ والشوائب الناتج عنها ظهور الحبوب والبثور السوداء والبقع الداكنة وجميع مشاكل البشرة
  4. كما أن برايمر ايسنس يتناسب مع البشره الدهنيه لانه يقوم بغلق المسام التي تخرج منها الزيوت والدهون في بعض المناطق مثل حول الفم والأنف وغيرها من الاماكن الدهنيه وهذا يجعلك تحصلين على مكياج ثابت يدوم قترة طويلة.

ما هي فائده وضع البرايمر قبل مكياج العيون

يتسائل الكثير من الفتيات عن أهمية البرايمر على البشرة وهل يصح وضع المكياج بدونه ؟ وكانت إجابة المتخصصين في مستحضرات التجميل انا البرايمر يساعد على تثبيت مكياج العيون لفترة أطول، ويمكنك في بضع دقائق الحصول على مكياج ثابت يدوم لفترة طويلة، عن طريق وضع نقطة صغيرة من البرايمر حول أعلى العين وأسفل العين، حيث أن هذه الأماكن يكثر فيها التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتحتاج إلى ترطيب بشكل مستمر، واخفاء للعيوب وبرايمر ايسنس يعطيكي كل هذا بنقطة واحده.

ماهو سعر برايمر ايسنس؟

تعددت فوائد برايمر ايسنس للبشرة لذلك يتساءل الفتيات عن سعره وهي:

  1. برايمر ايسنس للعين سعره حوالي 107 جنية مصري.
  2. برايمر يو بيتر وورك من ايسنس سعره حوالي 68 جنية مصري.
  3. برايمر بريتي ومان من ايسنس سعره حوالي 56.50 جنية مصري.
  4. برايمر بيرفيكتينج لحماية اشعة الشمس بحوالي 114 جنية مصري.

لمعرفة المزيد زورو قناة اليوتيوب 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.