برايمر بنفت للعين مميزاتة وكيفية استخدامه؟

تعددت الأسئلة عن ماهي مميزات برايمر بنفت للعين وكيفية استخدامه؟ حيث أن هذا النوع يساعد على إخفاء الهالات السوداء والتصبغات التي يعاني منها الكثير من الفتيات، كما أن البريمر يساعد على التخلص من البقع الداكنة، لأن حلم الكثير من الفتيات الحصول على بشرة ناصعة البياض خالية من المشاكل، ويستخدم البريمر في تثبيت المكياج لفترة طويلة، لذلك تعددت الأسئلة عن مميزات برايمر بنفت للعين وهل يتناسب مع جميع أنواع البشرة أم لا؟

ماهو برايمر العين وأبرز أنواعه؟

البرايمر عبارة عن سائل كريمي من مستحضرات التجميل ويستخدم في تثبيت المكياج وخاصة منطقة العين، حيث أن الكثير من الفتيات يحلمن برسمة عين ثابت، كما أنه يساعد على إبراز ألوان الايشادو طوال النهار لاتتأثر بالعوامل الخارجية، وتعددت أنواع البرايمر سواء للعين أو البشرة ومن أبرز هذه الأنواع:

  • برايمر The Balm Time Balm face primer.
  • برايمر Clinique Super Primer.
  • برايمر Complexsion Perfection Pre Makeup Base
  • برايمر بنفت Benefit The Porefessional face E.L.F. Studio Eye Primer & Liner Seale.

مميزات برايمر بنفت للعينBenefit The Porefessional face Studio Eye Primer & Liner Seale.عن باقي الأنواع

يتميز برايمر بنفت بتركيبة مثالية، حيث أن هذا النوع من البريمر يتكون من “هيالورونات الصوديوم” التي تساعد على ترطيب البشرة، كما أنه غني بالفيتامينات مثل فيتامين ج وفيتامين e، وهذه الفيتامينات علاج فعال للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة التي يعاني منها الكثير من السيدات وخاصة بعد سن الـ 30 سنة،ويعتبر هذا النوع مثبت قوي للمكياج سواء للكونسيلر أوظلال العيون فهو يجعلهم ثابت طوال النهار، كل ماعليكي هو وضع نقطة فوق الجفن وتحت الجفن أيضا لأن هذا حل سحري لتثبيت ظلال العيون لأطول فترة ممكنة.

طريقة وضع البرايمر في العموم

  1. قومي بأخذ نقطة من البرايمر وتوزيعه على البشرة وخاصة المنطقة المصابة ويخرج منها عرق ومن أبرز هذه المناطق هي منطقة الذقن ومنطقة الجبهة ومنطقة الأنف.
  2. ثم قومي بتوزيع الكريمر بحركات دائرية خفيفة حتى يتغلغل الخليط داخل أعماق الجلد، حيث أن البرايمر يعتبر مادة عازلة بين البشرة وطبقة الفاونديشن وهذا يحافظ على مسام البشرة التي ينتج عنها ظهور الحبوب والبثور السوداء والبيضاء أيضا البقع الداكنة التي يعاني منها الكثير وأصبح من أحلامهم الحصول على بشرة موحدة خالية من العيوب.

طريقة عمل برايمر طبيعي في المنزل

الكثير من الفتيات يحلمن بالحصول على برايمر طبيعي في المنزل لأنهم يفضلون في الأستخدام سواء للبشرة أو الشعر وايضا المكياج المكونات الطبيعية لتجنب الأثار الناتجة عن مستحضرات التجميل، لذلك قمنا بتجميع خطوات تحضير برايمر طبيعي في المنزل وهي:

المكونات:

  • جلسرين
  • بلسم رجالي
  • كريم مرطب خفيف على البشرة
  • زجاجة فارغة

طريقة الاستخدام والتحضير:

  1. قومي بخلط ا كميات متساوية من” الجلسرين _ كريم مرطب _ بلسم رجالي”حتى يصبح الخليط متجانس.
  2. ثم قومي بتفريغ الخليط داخل الزجاجة الفارغة، ثم قومي برج الزجاجة الفارغة.
  3. وبعد ذلك قومي بتوزيع الخليط على البشرة قبل وضع الفاونديشن.

لمعرفة المزيد زورو موقع النهاردة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.