برنامج عرض وتحرير الصور 2021 FastStone Image Viewer للكمبيوتر

اليوم سوف نتعرف علي برنامج عرض وتحرير الصور FastStone Image Viewer هو برنامج لعرض الصور وتحريرها ، وهو قادر على أداء عدد كبير نسبيًا من وظائف التحرير التي تأتي معبأة في واجهة مبتكرة ، وهو ليس بديلاً عن Photoshop ولكننا نعتقد أنه اختيار جيد إذا كنت بحاجة إلى طريقة عرض الصور وإجراء مهام التحرير والتصحيح الأساسية في هذا المقال يستعرض البرنامج من حيث الخصائص والمميزات وطريقة العمل.

برنامج عرض وتحرير الصور للكمبيوتر

يعد faststone من أكثر برامج عرض الصور تميزًا، فهو لدمج العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها للتحكم في عرض الصورة حسب الحاجة؛ كما يمكنه أيضًا تعديل الصورة بشكل جميل وإصلاح الأخطاء؛ من أجل معالجة الصورة بشكل أفضل، يمكنك إزالة العيون الحمراء والاقتصاص الصورة والتحكم في السطوع وإصلاح الألوان والأدوات الأخرى المضمنة في برنامج fast stone لعرض الصور وتحريرها،

بالإضافة إلى الخطوط الرائعة التي يوفرها البرنامج، يتيح لك البرنامج أيضًا استخدام خطوط متنوعة في النظام للكتابة على الصور، ويمكنك أيضًا دمج الصور مع بعضها البعض وتعديل الصور لاحقًا كما يتيح لك البرنامج التقاط صورة من شاشة النظام والعجن بسهولة وتعديلها وإضافة رموز ورموز وإرشادات إليها يمكن للبرنامج إنشاء عروض شرائح تمر من خلالها الصور من خلال البرنامج بطريقة رائعة واختيار الشكل المطلوب.

يعد FastStone Image Viewer أحد أكثر برامج تحرير الصور شيوعًا مع العديد من الآثار الجانبية، هذا البرنامج هو أول محرر وعارض للصور سهل الاستخدام، يحتوي Fast Stone أيضًا على العديد من الميزات، بما في ذلك عرض الصور ومقارنتها وإزالة العين الحمراء والإرسال عبر البريد الإلكتروني وتغيير الحجم والقص وتعديل الألوان.

يتم دعم متصفح الصور المصغرة من خلال الوظيفة الرئيسية، والتي تتحقق من خلال شريط الأدوات المخفي الذي ينبثق عند لمس الماوس، تشمل الميزات الأخرى عدسة مكبرة عالية الجودة وموسيقى تحتوي على أكثر من 150 شريحة، بالإضافة إلى تحويل JPEG، والتراجع عن تأثيرات الظل، والتعليق التوضيحي للصورة، ودعم الماسح الضوئي، والرسم البياني وPNG وPCX وTIFF وWMF وICO وTGA.

مميزات برنامج  FastStone Image Viewer

  1. تعديل الصورة: يمكنك من خلال هذا البرنامج إجراء تعديلات كبيرة على الصورة، يمكنك إخفاء أي عيوب تظهر في الصورة، وتغيير لونها من خلال مرشح الألوان، كما يمكنك اقتصاص الصورة والتحكم في حجمها وجودتها.
  2. الإطار: يوفر لك FastStone Image Viewer العديد من أشكال الإطارات التي يمكن إضافتها إلى الصورة.
  3. لقطة شاشة: يمكنك التقاط لقطة شاشة لجهاز الكمبيوتر أو سطح مكتب الكمبيوتر وإجراء بعض التعديلات عليه، مثل نص أو أسهم ومربعات تشير إلى محتوى معين يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج لالتقاط لقطات شاشة في اللعبة.
  4. دعم الامتداد: بالإضافة إلى دعم ملحقات الكاميرا الرقمية (مثل NEF وPEF وCRW والعديد من الامتدادات الأخرى)، يدعم FastStone Image Viewer أيضًا العديد من امتدادات الصور.
  5. حفظ الملف بصيغة PDF: يمكنك حفظ الملف بامتداد pdf دون استخدام برنامج خارجي.
  6. الحجم: حجم البرنامج خفيف الوزن للغاية، كما أنه خفيف الوزن للغاية على الكمبيوتر ولن يستهلك الكثير من موارد المعدات أثناء العمل، لذا يمكنك استخدام البرنامج على أجهزة ذات مواصفات أقل.
  7. نظام التشغيل: يمكن تشغيل FastStone Image Viewer على جميع إصدارات Windows مع نواة 32 بت و64 بت.

سلبيات برنامج تركيب الصور FastStone Image Viewer للكمبيوتر

على الرغم من أن وظيفة تحرير الصور قوية، إلا أن الوظائف محدودة للغاية، ويتم عرض كل مجموعة من وظائف التحرير في مربع حوار منفصل، لذلك لا يمكنك إضافة نص وخطوط إلى الصورة، ثم التبديل إلى وضعي تحرير مختلفين لتغيير إعدادات الإضاءة.

مشكلة أخرى هي أن متصفح ملفات FSIV، افتراضيًا، لا يعرض دليل الصورة العامة، ولكنه يضع المستخدم في محرك الأقراص، مما يجعل من غير المألوف محاولة فتح محرك الأقراص الخاص بك لفتح ملفات الصور الشخصية فقط، خاصة عند تنظيم مجلدات Windows.

معلومات برنامج تركيب الصور FastStone Image Viewer للكمبيوتر

الإصدار  FastStone Image Viewer 7.5
يتطلب نظام Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8 / Windows 10
الناشر FastStone Soft -http://www.faststone.org
الترخيص Freeware
الحجم 6.8 MB

 

تحميل برنامج 2021 FastStone Image Viewer للكمبيوتر

يمكنك الان  تحميل برنامج عرض وتحرير الصور 2021 FastStone Image Viewer للكمبيوتر من خلال الضغط هنا

يمكنك الان  تحميل برنامج عرض وتحرير الصور 2021 FastStone Image Viewer للاندوريد من خلال الضغط هنا

يمكنك الان  تحميل برنامج عرض وتحرير الصور 2021 FastStone Image Viewer للكمبيوتر من خلال الضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.