تجديد الحبس لمتهمين بالنصب ويعملون بالعقارات 

0

قامت الشرطة بتجديد الحبس لمتهمين بالنصب ويعملون بالعقارات حيث مدد القاضي المعارض حبس المتهمين بتهمة الاحتيال والاحتيال على المواطنين واختلاس أموالهم المزعومة المستثمرة في تجارة الأراضي والاستثمار العقاري ، كإجراء وقائي ، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق في القضية.

أهم التفاصيل حول تجديد الحبس لمتهمين بالنصب ويعملون بالعقارات

كشف تحقيق أمني أجرته السلطة المختصة عن تورط شخصين (أحدهما صاحب مستودع الأسمنت والحديد الصلب) وشقيقه في أنشطة إجرامية واسعة النطاق في مجال الاحتيال على المواطنين واختلاس أموالهم ، للاشتباه في توظيفهم وخدمتهم. الاستثمار فيها في مجال تجارة الأراضي ، مقابل ربح شهري للجميع ، ومبلغ معين من المال ، يبلغ ما يقرب من 3 ملايين ، والغرض من ذلك هو توظيفهم مقابل ربح شهري ، لكنهم يتوقفون عن دفع الربح ويرفضون لإعادة الأموال الأصلية التي تم الاستيلاء عليها بطريقة غير مشروعة.

وذكر تقرير التحقيق أن المتهمين نفذوا مجموعة واسعة من الأنشطة الإجرامية ، منها الاحتيال والاحتيال على المواطنين واختلاسهم المزعوم استثمارهم وتوظيف أموال في مجال تجارة الأراضي والاستثمار العقاري ، وحصلوا على ما مجموعه (2.2 مليون) من المشتكي. المال. 25،500 جنيه مصري) مقابل حصولهم على ربح قدره 3٪ من قيمة رأس المال الشهري ، لكنهم توقفوا عن الدفع ورفضوا إعادة الأموال الأصلية المحجوزة مخالفة للقانون.

وأضاف التحقيق أن هناك ضحايا آخرين لم يبلغوا ، على أمل استرداد أموالهم.

وبعد تقنين الإجراءات ، تمكنت وكالة وزارة الداخلية من القبض على المتهمين بارتكاب أنشطة إجرامية واسعة النطاق في الاحتيال على المواطنين ومصادرة أموال التوظيف والاستثمار المشتبه بها ، والتي يبلغ مجموعها حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني. يستثمرون في التجارة والتوظيف والاستثمار في مجال تجارة العقارات مقابل ربح شهري لكل منهم ، إلا إذا لم يلتزم بمتطلبات السداد.

وبخصوص هذه القضايا ، أقر المتهمون بالمحتوى أعلاه وأضافوا أنهم خسروا أموالا للمبلغين في صناعة التجارة ، واتخذوا الإجراءات القانونية ، وأحالوها إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.