تحميل برنامج شير إت لنسخ الملفات بين مختلف الاجهزة

0 6
Advertisements

يعتبر برنامج شير إت لنسخ الملفات بين مختلف الاجهزة الذي صممه وطورته شركة LENOVO المعروفة والمتخصص في مجال أجهزة الكمبيوتر.

Advertisements

SHAREit هو تطبيق يتيح لك مشاركة الملفات بين الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi دون التقيد بحجم الملف يمكنك إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات والصوت بسرعة عالية جدًا، ويسمح تطبيق SHAREit للمستخدم بمشاركة الملفات حتى 100 جيجا بايت.

برنامج إرسال واستقبال الملفات شير إت

انتشرت شبكات Wi-Fi مؤخرًا بشكل كبير وغير مسبوق، لذلك يستخدم الجميع شبكة Wi-Fi في أي مكان سواء في المنزل أو في مكان العمل، وأصبح من الممكن مشاركة الملفات وتبادلها عبر Wi-Fi.

بدلاً من البلوتوث الذي كان يقوم بالمهمة ولكن ببطء، وعن حديثنا اليوم سنتحدث عن طرق استخدام تلك الشبكة.

Advertisements
Advertisements

لكن باستخدام أحد البرامج وهو برنامج SHARE وسنتحدث أيضًا عن برنامج إضافي الميزة التي توفرها SHARE it، وكيفية مشاركة الملفات بين الكمبيوتر والجوال عبر Wi-Fi.

مميزات برنامج شير ات للكمبيوتر عربي ويندوز

  1. يوفر أيضًا نقلًا ثنائي القناة، وهذا يسمح لك بشكل أساسي بإنشاء اتصالين مؤقتين والاتصال بهما في نفس الوقت، بحيث يمكنك نقل ملفات متعددة في نفس الوقت، وهذا خيار رائع عندما تبحث عن نقل جميع المحتويات من هاتفك إلى محرك نسخ احتياطي أو مشاركة كمية كبيرة من المستندات المكتب مع زميل في العمل.
  2. اتصال أسرع بكثير مما ستجده مع Bluetooth.
  3. يتم حفظ الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس في السحابة، وهذا يوفر درجة عالية من الأمان حيث أن ملفاتك ليست مملوكة لأي شخص آخر غيرك.
  4. يمكن مشاركة أي تنسيق تقريبًا مع TXT وHTML وWord وExcel وPowerPoint ومستندات PDF والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى) والمجلدات والتطبيقات، لذا فهي مثالية للاعتماد على أي نقل للملفات.
  5. متوافق مع Windows 10 وWindows 7 وWindows 8.1.
  6. متوفر باللغات العربية والإنجليزية والصينية والإسبانية والفرنسية واليابانية والروسية، لذا فهو يعمل في مناطق ودول مختلفة.
  7. يمكنه نقل الملفات ذات الأحجام الكبيرة، وهو ما تفشل فيه العديد من تقنيات نقل الملفات الأخرى.
  8. يتعامل مع منصات مختلفة ويسمح لك بنقل الملفات بينها من أي نوع أو نظام تشغيل به، بما في ذلك هاتف Android وiPhone وiPad وiPod وMac والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

لماذا يستخدم برنامج شيرت بديلًا للبلوتوث؟

انتشر هذا البرنامج على نطاق واسع كبديل للبلوتوث في أجهزة اللاب توب والهواتف، حيث يتميز بسرعته العالية في نقل الملفات ومشاركتها عبر الهاتف للكمبيوتر والعكس، حيث تبلغ سرعته 200 ضعف سرعة نقل الملفات من خلال البلوتوث، وبالتالي لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لنقل الملفات ذات الأحجام والصيغ المختلفة.

التفاصيل الخاصة برنامج الشيرات للكمبيوتر 2020 اخر اصدار مجانا

اسم البرنامج ShareIT For PC
الشركة المنتجة ushareit
متوافق مع Windows, Android, IOS
نسخة البرنامج اخر اصدار
حجم البرنامج 6.15 MB
لغة البرنامج متعدد اللغات
إصدار البرنامج 6 -يوليو -2020

 

تحميل برنامج شير إت للكمبيوتر برابط مباشر
إضغط هنا لتحميل الشير إت للاندرويد برابط مباشر APK
تحميل الشيرات للاندرويد مجانا اخر اصدار من جوجل بلاي
تحميل برنامج شير إت للايفون مجانا
تنزيل برنامج share it للايباد برابط مباشر

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.