تحميل برنامج Advanced SystemCare

0 6
Advertisements

يمكن في برنامج Advanced SystemCare مسح جميع أنواع الملفات الضارة والمكررة والملفات غير المرغوب فيها في الكمبيوتر، وبالتالي زيادة مساحة التخزين على القرص الصلب يمكن لهذا البرنامج زيادة سرعة الإنترنت، بحيث يمكنك تصفح الألعاب وتشغيلها بسرعة من الإنترنت بسهولة بالإضافة إلى تشغيل مقاطع الفيديو، يمكن للبرنامج التحقق بسرعة ومسح عناصر بدء تشغيل Windows للتخلص من العناصر غير الضرورية، مما سيزيد من وقت بدء التشغيل.

Advertisements

راقب أداء الكمبيوتر من خلال مراقبة حالة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) والقرص الصلب، وإكمال المهام غير الضرورية بسرعة لتحرير المزيد من مساحة التخزين، وجعل الكمبيوتر يعمل بسلاسة وسرعة.

يمكن للبرنامج توسيع نطاق اكتشاف برامج التجسس والفيروسات وبرامج حصان طروادة قاعدة بيانات، لأنها يمكن أن تساعدك Advanced SystemCare Pro على توفير تصفح آمن وسلس دون تهديدات مختلفة عبر الإنترنت، والتخلص من الإعلانات المنبثقة المزعجة، يمكن لهذا البرنامج حماية خصوصيتك من سرقة المعلومات الشخصية والملفات المهمة.

ما هو برنامج Advanced System Care؟

تم إنشاء هذه الأداة بواسطة IObit لتحسين أداء أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ويمكن أيضًا استخدامها مع Windows 8 و8.1 و7. أصدرت الشركة مؤخرًا الإصدار الرابع عشر، والذي يمكنه تسريع أجهزة الكمبيوتر من خلال تحسين العديد من الوظائف، أحدث إصدار من البرنامج له مظهر جديد تمامًا، ولكن من المهم الآن فهم المزايا التي يتمتع بها، لذلك دعونا نفهمها وفقًا لذلك.

Advertisements

بادئ ذي بدء، يجب أن تعرف متطلبات تشغيل البرنامج، حيث يمكن تشغيل البرنامج تقريبًا على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows وجميع إصداراته القديمة وجميع إصداراته تقريبًا، بالإضافة إلى أي معالجات Intel أو AMD، هناك 300 ميجا بايت في القرص الصلب. مساحة 1 جيجا رام.

يأتي هذا البرنامج من IObit ، بحجم يبلغ متوسط ​​حجم Advanced SystemCare 14 Pro الإصدار 14.0.2.154 47 ميجا بايت ويدعم 37 لغة (بما في ذلك العربية) هذا البرنامج يسد الفجوات والعيوب في البرامج الأخرى محملة بالعديد من الوظائف الجديدة والمحسنة، وهي كافية لأي جهاز كمبيوتر.

مميزات برنامج Advanced SystemCare Pro للكمبيوتر

يتمتع IObit بسمعة طيبة في بناء البرامج بمظهر عصري أحدث إصدار من Advanced SystemCare 14 Pro بعض التغييرات المهمة في واجهة المستخدم الجديدة جماله وجاذبيته يتجاوز الوصف، وهو سهل الاستخدام، بالإضافة إلى العديد من السمات، فهو متوافق أيضًا مع متوافق مع الوضع المظلم الشهير الاحتمالات الأخرى والتخصيص.

في النافذة الرئيسية للبرنامج، ستجد جميع الوظائف الضرورية تقريبًا، بما في ذلك زر الفحص الأكبر، والذي يمكن نقله بين علامات التبويب المختلفة لـ Care-Optimization و Acceleration-Acceleration and Protection-Protect و Software Updater ، لذلك كل يحتوي كل قسم على العديد من المزايا التفصيلية للخطة:

  • تحسين مستوى الأداء:

بمساعدة برنامج تحسين النظام الذكي، يمكن تخصيص أجهزة ووظائف الجهاز بشكل صحيح، ستلاحظ أن أداء الجهاز في جميع التطبيقات والبرامج قد تحسن بشكل كبير، مما يتيح لك الحصول على اكتمال الجهاز بأقصى أداء عند تشغيل البرنامج استقرار بدون أخطاء أو توقف مفاجئ أو تلف اي برنامج.

Advertisements
  • إصلاح أخطاء القرص الصلب:

هذه عملية معروفة تسمى “إلغاء تجزئة القرص” حيث يتم إعادة توزيع الملفات بشكل دوري على القرص لتسهيل القراءة والكتابة لأن القرص يمكن أن يعمل في دورات العملية، ولكن بعد تطبيق هذه العملية، ستزيد السرعة بلا شك بشكل كبير

  • سهل الاستخدام:

يوفر Advanced SystemCare Pro واجهتين لدعم جميع المستخدمين، يمكن استخدام الواجهة الأولى من قبل المستخدمين ذوي الخبرة الذين يمكنهم التعامل مع الأدوات المعقدة وتخصيصها حسب الحاجة، في حين أن الواجهة الأخرى بسيطة يتم توفير الطريقة بحيث يمكن لأي مستخدم استخدامها، لذلك يجب الضغط على زر المسح لبدء البرنامج مباشرة دون أي تدخل منك. سيبحث عن جميع المشكلات الموجودة ويحلها تلقائيًا

  •  تحديث البرامج:

في أحدث إصدار من Advanced SystemCare 14 Pro، أضاف IObit برنامج تحسين برنامج تحديث البرامج، والذي يمكنه الآن اكتشاف 37٪ من البرامج القديمة المثبتة على الكمبيوتر، ويتيح لك تحديثها تلقائيًا، والمساعدة الحفاظ على الأداء الأمثل وتجنب الثغرات.

  • تسريع اللعبة:

هذه الميزة مخصصة بشكل أساسي للاعبين الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر في الألعاب، لأنها تهيئ النظام وأجهزة الجهاز لاستقبال اللعبة وتشغيلها بأعلى جودة دون انقطاع  بمجرد التفعيل، سيتم إيقاف جميع البرامج غير الضرورية وستبقى البرامج الضرورية فقط تعمل اللعبة بدون مشاكل، وهذا ما يجعل اللعبة أفضل على الأجهزة الأضعف

  • التنظيف والتحسين:

يمكن لـ IObit Advanced SystemCare إجراء مسح عميق سريع، واكتشاف وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها، بما في ذلك تحسين بدء تشغيل النظام، ومسرع الإنترنت، وإصلاحات ضعف Windows، وإلغاء تجزئة القرص، ومنظفات التسجيل، وبرامج إزالة برامج التجسس، وبرامج الإعلانات المتسللة، برنامج تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي، إلخ.

  • الوضع الذكي:

أدخلت الشركة هذه الميزة الجديدة في هذا الإصدار من البرنامج، لذلك إذا لم تكن متأكدًا مما يجب تنظيفه وما يحتاج إلى إصلاح، يمكن أن يساعدك الذكاء الاصطناعي، يمكن أن تكون هذه الميزة عملية، طريقة فعالة للغاية وسريعة لتنظيف وإصلاح أخطاء الأداء الأساسية للجهاز بنقرة واحدة فقط.

  • أدوات أخرى:

يحتوي Advanced System Care Pro أيضًا على العديد من الأدوات الإضافية الفريدة التي يمكنها حل أي مشاكل تواجهك على نظام التشغيل، مثل أداة Internet Acceleration التي تتعامل مع الإنترنت للحصول على أقصى أداء، وأداة Registry Fix، وهي أداة فريدة يمكنها تحسين أداء النظام بشكل كبير، عند تنزيل البرنامج، يمكنك العثور على العديد من الأدوات الأخرى بنفسك

5 برامج مدفوعة بالمجاني لفترة محدودة

  1. برنامج Malware Fighter
  2. برنامج Software Updater
  3. برنامج Start Menu 8
  4. برنامج Smart Defrag
  5. برنامج Protected Folder

تثبيت برنامج Advanced SystemCare Pro

  • تتمثل الخطوة الأولى في تنزيل البرنامج من صفحة التنزيل وبدء التثبيت، ويمكنك العثور على الرابط الخاص به في أسفل المقالة، ثم تحديد اللغة التي تريدها لعرض برنامج Advanced SystemCare Pro.
  • الخطوة الثانية هي حذف الخيار حتى لا يقوم بتثبيت متصفح Opera مع البرنامج، ثم الضغط على “التالي”، لمتابعة عملية التثبيت
  • الخطوة الثالثة ستبدأ عملية تثبيت برنامج Advanced SystemCare Pro، يرجى الانتظار حتى يكتمل التثبيت
  • الخطوة 4 انقر فوق “لا شكرًا لك”
  • الخطوة 5 انقر فوق “إنهاء” لإكمال تثبيت البرنامج

لتحميل برنامج Advanced System Care Pro اضغط هنا

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.