تحميل تطبيق انستجرام للموبايل الاندرويد والايفون

0 29

يمكنك الان تحميل تطبيق انستجرام للموبايل الاندرويد والايفون في الوقت الحاضر، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أول منصة يمكنك من خلالها التعرف على أشخاص من جنسيات مختلفة حول العالم والتواصل معهم في أي وقت، ومن خلالها يمكنك مشاهدة كل ما يحدث في أي مكان في العالم، وأنت فقط أمام الشاشة، يعد موقع هاتفك المحمول من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي التي حظيت بإشادة واسعة منذ ولادته، وحتى الآن هو موقع التصوير الفوتوغرافي الشهير Instagram، يحتوي هذا الموقع الرائع على العديد من الميزات والوظائف الفريدة التي تجعله متوافقًا مع الشعبية تتنافس تطبيقات الشبكات الاجتماعية (مثل Facebook وTwitter).

ما هو تطبيق انستجرام؟

Instagram هو تطبيق مجاني يستخدم على نطاق واسع في سوق Google Play وهو عرش التطبيقات الأكثر تنزيلًا، إنه شائع في جميع أنحاء العالم، يمكن إرجاع أصله إلى عام 2010، منذ ذلك الحين، أصبح يتطور عدد التنزيلات باستمرار لأنه يوفر العديد من المزايا المفيدة، يستخدم الفنانون والرياضيون وحتى السياسيون التواصل الاجتماعي لأنه يوفر القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على الشبكات الاجتماعية والتفاعل مع المتابعين.

يمكن للتطبيق التقاط صور محسنة تلقائيًا عن طريق تطبيق تأثيرات على الصور وإجراء بعض التعديلات (مثل اقتصاص الأجزاء غير المرغوب فيها وتخصيص درجة اللون والسطوع والتباين والتدوير في جميع الاتجاهات).

يمكنك أيضًا استخدام ميزة الهاشتاج في الصورة المضافة لجذب أكبر عدد من المشتركين الذين يبحثون عن نفس الهاشتاج في الشبكة، وهو أمر مفيد جدًا لجلب المتابعين إلى صفحتك والتفاعل معك على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الدردشة النصية مع الأصدقاء وأفراد العائلة في حسابك، ويمكنك استخدام مجموعة من الملصقات والرموز التعبيرية في هذا التطبيق العالمي، ويمكنك إدارة أصدقائك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة وخيار حظر الأشخاص غير المرغوب فيهم.

يوفر Instagram وظيفة مشاركة القصص، أي إضافة صور أو مقاطع فيديو مخفية بعد 24 ساعة من النشر، كما يمكنك إضافة الموسيقى والنصوص المفضلة لديك إلى الصور، ونشرها على حسابك بطريقة بسيطة للغاية للمتابعة يمكن للناس مشاهدتها.

يمكن استخدام الخدمات الاجتماعية بسهولة لأنه يمكنك تسجيل حساب عبر Facebook لتسهيل عملية تسجيل الدخول، ويمكنك أيضًا تخصيص الحساب عن طريق إضافة بعض الملاحظات حول حياتك (مثل العمر والجنسية)، فأنت لست وحدك العبارات المفضلة، ولكنها تتيح للمستخدمين أيضًا التعرف عليك بناءً على المعلومات المضافة،بعد إنشاء حساب، يمكنك البدء في نشر الصور والقصص اليومية، والتطبيق متاح بعدة لغات عالمية، بما في ذلك العربية.

مميزات وخصائص تطبيق انستجرام 

  1. شارك الصور ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء حول العالم.
  2. بإضافة الفلاتر والجماليات، يمكنك تحرير الصور قبل نشرها.
  3. القدرة على مشاركة الأذواق والمشاعر والتفضيلات والميول والأفكار التي تهم الجمهور.
  4. استخدم Instagram للأعمال والتسويق.
  5. يسمح لك بعرض المحتوى بناءً على الموقع الجغرافي. تسمح لك هذه الميزة بعرض المحتوى في بلدك فقط.
  6. استخدم الرموز التعبيرية للرد على تعليقات الأصدقاء واستخدام الملصقات في الصور.
  7. البحث عن العلامات للوصول إلى جميع الوظائف ذات الصلة.
  8. جدول الإصدار: هذه الوظيفة مفيدة لإصدار أوامر لتحرير الموضوع المحدد في الوقت المحدد.
  9. تسمح لك وظيفة Boomerang بتصوير ومشاهدة الأفلام القصيرة بالحركة البطيئة، والتي تبدو مثيرة للاهتمام وجميلة.
  10. يحب مستخدمو Instagram إمكانية البث المباشر، كما يمكنكم مشاركة الأحداث مع الأصدقاء في أي وقت عبر الفيديو.
  11. يفيد الاستطلاع الأشخاص الذين يستخدمون Instagram للأعمال، لذا فهم يعرفون ما يفكر فيه العملاء.
  12. أضف قصصًا لجذب متابعيك قدر الإمكان ويمكن استخدامها كترويج.
  13. القدرة على التوصية بالأصدقاء على صفحات الأخبار أو القصص.
  14. يمكنك تفعيل خيار (معرفة المزيد) في وضع “القصة”، مع الترويج لأشياء معينة ووضع رابط خارجي للصفحة أو موقع الويب (اعرف المزيد) تحت العنصر.
  15. تتيح لك وظيفة (تدوير الصورة) تحميل ما يصل إلى 10 صور في نفس المنشور، ويتم عرضها في شكل عروض شرائح فريدة وجذابة.
  16. استخدم القلم المجاني للإنشاء، يمكنك الكتابة بخط يدك واختيار ألوان مختلفة لكتابة قصتك.
  17. سهل الاستخدام، واجهته بسيطة وجذابة، يمكنك الاختيار من بين 34 لغة في جميع أنحاء العالم (العربية)
  18. عند استخدام Instagram، سيتم اكتشاف المزيد من الميزات التي سنذكرها تلقائيًا. يثق في Instagram ملايين المستخدمين النشطين يوميًا في جميع أنحاء العالم. سواء كانوا أفرادًا أو شركات أو شخصيات عامة، يمكن لـ Instagram الترويج للكثير منكم يتفاعل المتابعون، قم بتنزيل التطبيق على الفور واستمتع به.

كيف يمكن تسجيل الدخول على برنامج انستجرام

Instagram هو أحد البرامج التابعة لخطة Facebook يمكنك تسجيل الدخول عن طريق ربط الجميع والنقر على خيار تسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك، وسيتم فتح الحساب مباشرة وتقديم الأصدقاء والتوصية بهم مما يوفر فرصة متابعتهم والتواصل معهم يمكنك أيضًا متابعة أصدقاء جدد ، بالإضافة إلى صفحات متعددة من مشاهير.

عيوب برنامج انستجرام

برنامج انستجرام يفتقر إلى القدرة على نشر المنشورات المكتوبة لأنه يقتصر على الصور أو الفيديوهات القصيرة مع القليل من التعليقات، وإذا تم استخدامه كثيرًا جدًا، فإنه سيضيع الكثير من الوقت، الأمر الذي يتطلب اهتمامًا خاصًا من الأطفال.

يمكنك الان تحميل تطبيق انستجرام للموبايل الاندرويد من خلال الضغط هنا

يمكنك الان تحميل تطبيق انستجرام للموبايل الايفون من خلال الضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.