تسجل الصحة السعودية أكثر من مليون شخص حصل على أكثر من مليون لقاح كورونا

0 12
Advertisements

لقد صرح أن تسجل الصحة السعودية أكثر من مليون شخص حصل على أكثر من مليون لقاح كورونا حيث تم إنخفاض عدد إصابات فيروس كورونا حتى 98% فهذه المرحلة من أهم المراحل المهمة فى مواجهة فيروس كورونا.

Advertisements

حصول أكثر من مليون شخص على لقاح كورونا من الصحة السعودية

لقد تم الإعلان من المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السعودية محمد العبد العالي أنه قد تم تسجيل أكثر من مليون شخص قد حصل على لقاح كورونا ، وأن هذه المرحلة هى المرحلة الأهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا ، حيث انخفض عدد إصابات المصابين بفيروس كورونا بنسبة 98 %.

حيث أشار المتحدث الرسمي بوزارة الصحة السعودية أن الفيروس المتحور يوجد في كثير من الدول ، وقد تم رصد الحالات وتم التعامل معها بعزلها وإعطاءها للقاح فعال ومؤثر مع التحورات اللتي حدثت.

Advertisements

ولقد تم الإعلان فى مؤتمر صحفي تم عقده اليوم من وكالة الأنباء السعودية “واس” حيث طمأن متحدث الصحة للجميع قائلا أنه لا يوجد أى مشاكل صحية لما أخذوا لقاح كورونا لذلك تسجل الصحة السعودية أكثر من مليون شخص حصل على أكثر من مليون لقاح كورونا.

Advertisements

وتمت الإشارة إلى أنه سجلت اليوم مائة وثمانية حالة جديدة لفيروس كورونا حيث يصبح عدد إجمالي الإصابات الأكيدة بفيروس كورونا هي (363485)حالة إصابة ، ومن بين هذه الحالات 2170 حالة مازالت تحت الرعاية الطبية ، إما الحالات الحرجة يبلغ عددهم 328 ، كما إن عدد الوفيات 6278 حالة مضافا إليها ست حالات وفاة جديدة سجلت اليوم ، إلي أن عدد المتعافين من فيروس كورونا 355037 حالة مضافا إليها 138 حالة متعافية اليوم.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.