تشكيل عصابي يسرق المواد البترولية

0

استطاعت الشرطة القبض علي تشكيل عصابي يسرق المواد البترولية ومن هنا قامت نيابة الأميرية بتسريع التحقيق الجنائي في القبض على أفراد العصابة المتخصصة في سرقة المنتجات البترولية على طرق صحراء المنيا.ي.

أهم التفاصيل حول القبض علي تشكيل عصابي يسرق المواد البترولية

وقرر قاضي المعارضة الخاص بمحكمة الجنح الأميرية تمديد حبس المتهم 15 يومًا بانتظار خطر التحقيق في مزاعم سرقة 31 ألف لتر من المازوت على طرقات صحراء المنيا الغربية.

تم إخطار اللواء نبيل سالم رئيس مباحث القاهرة العامة ، بأنه تم فحص الوضع الأمني ​​بمكتب أمن محافظة القاهرة أثناء مرور القوات التابعة لوحدة تحقيقات قسم العامرية بمكتب أمن القاهرة. في الدائرة ، تمكنوا من إلقاء القبض عليه (قدم عامل كراج من قسم شرطة الزاوية الحمراء معلومات جنائية).

ولدى مناقشته أسباب تواجده في مكان الاحتجاز ، اعترف بأن سيارة تحتوي على مشتقات بترولية كانت تنتظره ليتم تخزينها في مرآب محل عمله بعد أن خصصها صاحب الجراج.

بعد تحديد الإجراءات وإعداد الكمائن اللازمة ، يمكن للمحققين التحكم في (بيع السائق) ما داموا يركبون في سيارة “نقل” محملة بالمواد البترولية (31 ألف لتر من الديزل مجهول الهوية) عند بوابة التذاكر.

وأثناء المناقشة ، اعترفوا بأن المنتجات البترولية جاءت من حصيلة السرقة لأنه “تم التعرف عليها وضبطها” مع مركز شرطة (أحد سكان المرج) من أجل البحث عن (أحدهم كان من أحد شركات المواد البترولية). الشركاء) ، وكانوا يخفون السيارة في الجراج على الطريق وصدروا تعليمات بالقبض على الأخير.

عند مواجهته ، اعترف بأنه ينوي إخفاء السيارة مع البضائع في المرآب حتى غرض الربح غير المشروع من خلال بيع المواد البترولية في السوق السوداء ، كما أضاف أن صاحب الجراج يعرف ذلك بسبب ما سبق. المرآب المذكور جميعهم تمت مصادرتهم فتم مصادرة عائدات السرقة وواجهوا أقوال متهمين آخرين يدعمونهم. وقد تم إصدار محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.