تعيين مسئول سابق نائبا لرئيس شركة IBM بإدارة ترامب

0 9
Advertisements

قالت شركة IBM العملاقة للتكنولوجيا إنه وفقًا لرويترز، تم تعيين غاري كوهين، المستشار الاقتصادي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس السابق لمجموعة جولدمان ساكس، نائبًا لرئيس شركة International Business Machines Corporation.

Advertisements

قالت شركة IBM في بيان إنه سيصبح عضوًا في فريق القيادة التنفيذية لشركة IBM وسيعمل في مجالات مثل تطوير الأعمال وخدمة العملاء والتوعية العامة والإدارة من يناير 2017 إلى أبريل 2018، شغل كوهين منصب كبير المستشارين الاقتصاديين لترامب، وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في بنك جولدمان ساكس لمدة عشر سنوات. سنوات.

لقد عمل في البنك لمدة 26 عامًا وقال الشهر الماضي إنه سيقدم تبرعات خيرية بدلاً من إعادة التعويض إلى Goldman Sachs لتعويض وول ستريت لتورطها في فضيحة فساد 1MDB.

يخضع البنك للتحقيق بشأن مشاركته في الصندوق الوطني 1Malaysia Development Berhad (1MDB) الذي جمع 6.5 مليار دولار أمريكي من خلال ثلاثة إصدارات سندات بين عامي 2012 و2013.

Advertisements
Advertisements

 

توصل بنك جولدمان ساكس إلى اتفاق تسوية في أكتوبر، حيث وافق على دفع ما مجموعه 2.9 مليار دولار كغرامات وقال إنه سيستعيد 174 مليون دولار كتعويض تنفيذي.

في العام الماضي، جمع كوهين طرحًا عامًا أوليًا (IPO) بقيمة 720 مليون دولار أمريكي لشركة فارغة تم الاستحواذ عليها حديثًا واستثمر في الأمن السيبراني والبنية التحتية blockchain والتكنولوجيا التنظيمية والتكنولوجيا الطبية.

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.