شعرت أن جسم غريب دخل جسمي فهل هذا مس من الجن أم سحر

في بداية موضوعنا يجب أن نحيط علماً أن الجان موجود بالفعل وهناك حالات تعاني من الجن العاشق فعلياً وأن ارائنا ليست تفسير لوجود الجن من عدمه بل هي فقط شرح لكيفية التعامل في حالة وجود جن عاشق أو مس أو حسد في جسم المرأة أو تفسير  لكلمة جسم غريب دخل جسمي.

تفسير جسم غريب دخل جسمي وهل هذا جان؟

كان تلك السؤال سؤال إحدى الفتيات حيث حكت قصتها والتي كانت على النحو الأتي:
في يوماً ما ليلاً شعرت هذه الفتاة أن شيئ ما يدخل جسدها ويتخلل بين أعضائها وكان ذلك الدخول ممزوجاً بوجع في كافة انحاء جسدها وكانت ألامة أشبه بتكسير العظام مما شعرت الفتاه إنها إذا تحركت يميناً أو يساراً كانت قد كُسرت إحدى عظام ظهرها وأكملت حديثها  انها قد حلمت بدخول شخص بجسدها بصورة كاملة وتخلله مما زاد من شعورها بالهمدان وعدم القدرة على الحركة ووضحت أن هذه الحالة استمرت حتى الصباح كادت لا تستطيع التحرك من سريرها صباحاً وما قامت به فوراً أن اتصلت بإحدى المشايخ وقصت له تلك القصة التي صارت معها وأضافت لها إنها كانت تنام في تلك الليل وهي متخوفة من الجان وكانت تفكر به من قبل النوم مباشرة فهل لهذا علاقة؟ وهل يدخل الجان لجسد المرء بمجرد التحدث عنه؟ وجاء رد الشيخ على النحو التالي.

عشق الجن للإنس

لعل تلك العنوان قد لفت نظرك وشغل بالك في يوم من الأيام فلا يوجد من لم يمر عليه تلك السؤال وتلك الاستفهام.
هل يعشق الجن الإنس؟
وتبدأ في تفسير تفاصيل عديدة بهذا المبدأ وتكون معظمها ليس لها أساس من الصحة.
وكان رد الشيخ عن تلك السؤال الضي طرحته الفتاه هو الأتي:
يجب أن تتأكدي أولاً من عدم وجود مشكلة جسدية حيث أن إصابات العظام لها عدة أسباب أثناء النوم من الحركة الخاطئة، أو السرعة في أخذ إحدى الخطوات مما تسبب مزق أو كسر في إحدى الفقرات لذا من الضروري جداً أن نتأكد من الطبيب المختلف وعند التأكد من ان هناك مشكلة يجب معالجتها للأخر والحرص على عمل إشاعات وتحاليل لتؤكد الحالة الصحية قبل وبعد، وفي حالة إن تم هذا وما زالت لديكي نفس المخاوف والألم هنا يجب أن يتدخل إحدى العراف الذين يراعون الله ويتلو عليك الرقية الشرعية ويكون بحضور احد محارمك أيضاً في وجود الرجل وإن تبين أن تلك الأعراض كانت بسبب مس أو جان فيستمر في الرقية الشرعية لمده من الوقت حتى تزول تلك الأعراض بصورة نهائية وخاصة إن كان منها إمساك أو وجع بالرقبة أو همدان الجسم وكثرة النوم لعل هذا من أهم وأبرز أعراض المس.
وفي حالة عدم وجود مس إذاً أن السبب الأساسي هو الحالة النفسية للمريض لعل من كثرة التحدث عن الجان والعفاريت والقصص الخيالية منها والحقيقية التي جعلت هذه الفتاه في حالة من الذعر مما تسبب في خوف هيستيري من الجان ورهبة من دخوله حياتها وجسدها وفي تلك الحالة يجب المواظبة على الصلاة وأذكار الصباح والمساء وقراءة الورد اليومي من القرأن الكريم لضمان حماية أنفسنا، كما يجب أن نعرف أن كلما تحصنا بكلمات الله وذكرة كلما أصبحنا حائط سد قوي للجان والمس وغيرهما، وإن استمرت تلك الحالة فعليك بالذهاب إلى طبيب نفسي.

دعاء يخلص الفرد من مخاوف المس والجن العاشق دعاء ذي النون

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
حيث قال الرسول عليه أفضل الصلوات والسلام ما من شخص دعا ذي النون وهو في حاجة إلا واستجاب إليه وإنه لم يدعوا بها رجلا مؤمن مسلم إلا وقد استجاب له الله، فيجب أن نستخدم تلك النوع من الأدعية لتحصين الذات والحفاظ على النفس من كل الشرور.

طرق الحماية من مس الشيطان والجن العاشق وتفسير جسم غريب دخل جسمي

كثرة الاستغفار تقي الفرد المسلم من شرور الدنيا وما فوق الأرض وما أسفلها أيضاً.
الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم صلوات طيبات ذلك سبب لتفريج الهموم وفك  الكرب.
الالتزام بالصلوات يخلص الفرد من كروب الدنيا.
الإلتزام بذكر الله عز وجل في أذكار الصباح والمساء فهي تقوم بتحصين المؤمن.
تحصين المنزل بصورة البقرة ولمدة ثلاثة أيام متتاليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.