حيل رهيبة لانقاص 10 كيلو في اسبوع بالاعشاب بدون رجيم

اليوم نخبرك سيدتي عن حيل رهيبة لانقاص 10 كيلو في اسبوع بالاعشاب بدون رجيم، حيث أن الأمر ليس بالصعوبة التي يتخيلها البعض فهناك بعض العادات والإرشادات الصحية التي يمكن عليك اتباعها حتى تحصلي على جسم مثالي، واثناء اتباعك لهذه العادات الصحية لن تحتاجي إلى بذل مجهود قوي أو ضيع الكثير من الوقت، والأن نخبرك عن حيل رهيبة لانقاص 10 كيلو في اسبوع باستخدام الاعشاب.

حيل رهيبة لانقاص 10 كيلو في اسبوع

هناك بعض الحيل التي إذا اتبعتها سوف تفقدين الكثير من وزنك دون جهد، واذا اتبعتي تلك النصائح أثناء ممارستك للرياضة او اتباعك لنظام غذائي ورجيم سوف تزيد من معدل حرق جسمك للدهون، وهذا النصائح والحيل هي :

  • عدم تناول وجبة العشاء متأخرا حيث أن تناول وجبة العشاء في وقت مبكر من الليل يساعد الجسم على هضم الطعام مما يؤدي لعدم تحول الدهون اثناء نومك.
  • النوم الكافي حيث انه يجب عليك النوم لمدة لا تقل عن سبع ساعات حتى لا يتعرض جسمك لمشكلات صحية، كما ان النوم الصحي يساعد في حرق الدهون.
  • الأطعمة الصحية يجب التوقف تماما عن تناول أي أطعمة سريعة وغير صحية أو مقليات، ويفضل صنع طعامك في المنزل وعدم اللجوء للمطاعم، تجني ان تشربي أي مشروبات غازية التي تتسبب في انتفاخ المعدة وزيادة الوزن، واحرصي على تناول أطعمة مفيدة مثل الفواكه والخضروات والألياف والبروتينات والحبوب الكاملة.
  • الوجبات اليومية يجب عليكي تناول الوجبات اليومية بصورة كاملة وألا تنقصي أي وجبة، ويمكنك تناول بعض الوجبات الصغيرة المنفصلة خلال اليوم أفضل من الوجبات الدسمة، وأهم وجبة هي الأفطار.
  • الملح يجب اذا كنتي تريدين انقاص وزنك أن تقللي من مقدار الملح الذي تضيفينه إلى الطعام، حيث أن زيادة الملح في الجسم تتسبب في احتفاظ الجسم بالماء وزيادة الوزن.
  • التمارينات الرياضية يمكنك اختيار تمرين بسيط والمواظبة عليه مثل المشي كل يوم لمدة نصف ساعة أو نط الحبل أو تمرين النزول ثم الصعود.

اعشاب لتنحيف الوزن بدون رجيم

تسعى الكثير من السيدات للتخلص من الوزن الزائد ولكنهم لا يفضلوا بذل الكثير من المجهود، وهناك بعض المشروبات التي تساعد على خفض الوزن وهي :

  1. عصير البرتقال يمكنك شربه بدون سكر حيث أنه يعطي شعور بالشبع هذا يزيد من حرق الدهون، ويفضل تناوله بين الوجبات حتى تقاومي شعور الجوع.
  2. المياه يجب عليك سيدتي تناول حوالي 8 أكواب من المياه يوميا حتى يزيد من شعورك بالشبع.
  3. الشاي الأخضر يساعد الشاي الأخضر على تنحيف الجسم بشكل كبير ويمكنك اضافته مع اوراق النعناع او الزنجبيل حتى تحصلي على مزيج جيد للتنحيف، تناوله 3 مرات يوميا وكرري الوصفة لمدة 10 أيام.
  4. البابونج يمكنك خلطه مع اعشاب مثل الميرمية ثم يغلى جيدا ويصفى، يوضع في الثلاجة ويشرب يوميا ثلاث مرات.
  5. الشاي الأسود يمكنك نقع ملعقتين من الشاي الأسود وعصير نصف ليمونة في كوب ماء ساخن، ثم تناولي المشروب يوميا قبل الإفطار بدون سكر.
  6. الزنجبيل حيث يستخدم في حرق الدهون وينقي الجسم من السموم كما أنه يعالج شعور الجوع، يمكنك أيضا مزج الزنجبيل مع القرفة.
  7. القرفة تعرف القرفة بقدرتها السحرية على حرق الدهون، يمكنك اضافة القرفة إلى طعامك أو إضافة ملعقة قرفة إلى مشروباتك خلال اليوم أو تناول ملعقة كبيرة من العسل والقرفة مرتين يوميا عن طريق خلطها مع الماء وتركها حتى ينضجوا على النار وتناول كوب قبل الافطار وكوب قبل النوم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.