خطوات تثبيت الملفات والتطبيقات في شريط المهام Windows

0

يمكنك الان أن تتعرف علي خطوات تثبيت الملفات والتطبيقات في شريط المهام Windows وذلك بهدف أن يساعدك علي القيام بكل مهامك اليومية والعملية التي ستفعلها بسهولة للحفاظ علي التطبيقات والمستنادت الجديدة بشكل جديد وهذا ما يجعلك قادر بكل سهولة أن تصل الي التطبيقات علي سطح المكتب ولذلك ستعلم من خلال هذا المقال أن تتعرف علي ما هي الميزة الجديدة الموجودة داخل الويندز.

ما هي طريقة تثبيت التطبيقات بشريط المهام Windows ؟

تعد  طريقة تثبيت التطبيقات بشريط مهما Windows من الطرق التي سوف تحتاجها بشكل يومي لكي تقوم بأعمالك اليومية علي أكمل وجة وتلك الطريقة لم تأخذ منك وقتا كثيرا فقط كل ما عليك أن تقوم بالخطوات التالية بدون أي خطاء وبدقة عالية لكي تتفادي من كل الاخطاء التي سوف تقع بها او الاخطاء المنتشرة ولذلك أنصحك بأن تقرء الخطوات الاتية بعناية كبيرة:

  1. في البداية يجب عليك أن تقوم بأختيار التطبيق الذي يتريد أن تقوم بوضعة في شريط المهام ومن الافضل أن تختار التطبيقات التي تفضلها او الاكثر أستخداما وبالاخص الذي تستخدمهم بشكل يومي في عملك او في مهاراتك اليومية بأستمرار.
  2. أن تقوم بتحديد موقع التطبيق الذي قد تريد أن تقوم بتثبية في شريط المهام بويندوز عشرة وأن تضغط علي الزر الايمن بالماوس  او زر الماوس الموجود بجهاز بالبتوب الخاص بك.
  3. يعد الضغط علي الزارا الايمن الموجود بالفارة ستظهر لك قائمة بها العديد من الخيارات المتاحة ويجب عليك هنا أن تقوم بأختيار أيقونة المزيد.
  4. بعد أن تظهر لك قائمة المزيد يجب عليك أن تضغط علي أيقونة التثبيت لكي يتم تثبيت الايقونة علي شريط المهام بالويندز.

ما هي خطوات التثبيت للملفات علي شريط المهام بالويندوز التي لا تحتاج عادتا الي وقت كبير لكي تنجز تلك المهمة بنجاح كبير وفقط كل ما عليك أن تقوم بالخطوات الاتية بعناية كبيرو ودقة عالية لكي تتمها علي أكمل وجة فقط أتبع النقاط الاتية:

الخطوة الاولي : أن تقوم بفتح المستكشف الخاص بالملفات وهي النافذة التي تسمح لك بعرض المكان الخاص بحفظ معلوماتك ومن هنا سوف تضغط علي علامة العرض الخاصة بالتبويت ومن ثم تضغط علي أيقنوة مدرج عليها ملحقات أسم الملف وذلك من حيث أن تقوم بالضغط علي علامة الاختيار الموجودة بالمربع الموجودة بجوارة.

الخطوة الثانية : أن تضغط علي ايقونة الماوس الأيمن الموجود بالمستند الذي تريد أن تقوم بتثبيتة علي شريط المهام الموجودة بالموقع وستظهر لك في القائمة أيقونة أعادة التسمية الموجودة ومن ثم الضغط عليها.

الخطوة الثالثة: أن تقوم بأختيار ايقونة أمتداد الملف سواء كان من الورد او الاكسس ومن ثم الضغط عليها وبالتالي سوف يظهر لك نافذة صغيرة بها تحذير بخصوص تغيير الامتداجت الخاصة بالملف ومن هنا تقوم بالضغط علي أيقونة تعم لكي تتابع ما عليك من جهد.

الخطوة الرابعة : أن تضغط عل الماوس الايمن علي المستند الذي تريد بتقوم بتثبيتة علي شريط المهام.

الخطوة الخامسة : بعد أن تقوم بالضغط علية سوف يظهر لك المستند أمامك في شريط المهام ومن ثم الضغط علي الزر الايمن بالماوس فوق التطبيق الذي تريدة وبعد ذلك تقوم بالضغط علي أسم الملف الذي سوف يظهر لك بالقائمة وبالحال سوف تظهر لك قائمة فرعية ومن ثم الضغط علي أيقونة خصائص الموجودة أمامك بالقائمة.

الخطوة السادسة : ستظهر لك بأن مكان الهدف هو بتغبر علي حسب أسم الملف ومن ثم أستبدالة ومن هنام تقوم بالضغط فوق أيقونة موافق الموجودة في النافذة.

في نهاية المقال بعد أن تعرفت علي خطوات تثبيت الملفات والتطبيقات في شريط مهام Windows وذلك بهدف أن يساعدك علي القيام بكل مهامك اليومية والعملية التي ستفعلها بسهولة للحفاظ علي التطبيقات والمستنادت الجديدة بشكل جديد وهذا ما يجعلك قادر بكل سهولة أن تصل الي التطبيقات علي سطح المكتب ولذلك ستعلم من خلال هذا المقال أن تتعرف علي ما هي الميزة الجديدة الموجودة داخل الويندز وتسهيل عليك عمليات التثبيت والتحكم في جهازك بأفضل الطرق وأسهلها علي الاطلاق وكل ذلك لأتمام العمليات بنجاح وبشكل أسهل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.