رفائع المطبخ الهامة لكل عروسة بالصور

الكثير من العرائس ينتابهم الحيرة عند شراء جهاز العروسة ومن ضمنها رفائع المطبخ الهامة لكل عروسة فهناك الكثير من الأشياء يمكن أن يتم نسيانها لذلك يجب عند شراء رفائع المطبخ أن نقوم بكتابتها حتى لا ننسي شيئا ، يجب أن نقوم بشراء أدوات المطبخ على أساس أحتياجاتنا وكيف يمكننا إستخدامها فيجب التفكير جيدا.

بعض رفائع المطبخ الهامة للعروسة من الألف للياء

نقوم بشراء جاروف متوسط الحجم بالعصاة بفرشة صغيرة وجاروف صغيرة بفرشاة رفيعة للأماكن صعب الوصول إليها.

يمكننا شراء رول إستيكر لفرش أدراج المطبخ كديكور داخلي للمطبخ.

شراء ديسبنسر للوضع الصابون السائل بها مع إسفنج غسيل المواعين مع شراء الجوانتي السيلكون لغسل المواعين أيضا أو الحوض أو الحمام ، هناك أيضا سبونج للمطبخ تعمل على إمتصاص الماء لمسح الرخامة.

ماسكات السيليكون يجب أن ثقيل وعند فركه لا ينتج عنه لون أبيض حتى لا تصل الحرارة إلى اليد ، ولابد أيضا من وجود جوانتي قماش عليه طبقة من السيليكون.

طبق التسالي يمكن أن يكون من البلاستيك الثقيل أو من الزجاج أو البورسلين حسب الرغبة.

بعض البلاستيكات اللازمة منظمات للثلاجة ويمكن إستخدامها للمطبخ فقط ، ويوجد أيضا علب للثلاجة بلاستيك وزجاج وأستانلس حسب الرغبة فهي من الأشياء الهامة حتى يتم تنظيم الثلاجة وهناك بعض علب حفظ الطعام من البلاستيك اللذي يستخدم للدخول في الميكرويف وبعض علب تخزين الطعام ، مع شراء شوك للحلويات صغيرة الحجم سنحتاجها في المناسبات.

هناك بعض أشكال مغناطيسية حديثة للتعليق على الثلاجة لتزيينها لتضيف إلى ديكور المطبخ مظهرا رائعا.

من الرفائع اللتي يتم نسيانها دائما هي علبة الخياطة اللتي تحتوي على مجموعة من خيوط ملونة وإبرة مقاسات مختلفة مع المتر للقياس.

وأيضا من الأشياء هي المنخل فهناك أشكال جديدة من المنخل بيد أو الأستانلس حسب الرغبة ، والمصافي الأستانلس أيضا والمبشرة بوجوه متعددة مع وجود علبة لها.

يمكننا شراء ستاند ستانلس حامل للمجات فهو أفضل من الخشب كديكور وشكل للمطبخ ، طقم من المجات ، هناك بعض الأشكال البلاستيكية أو السيليكون الصغيرة اللتي يتم تعليقها على المج مثل النجوم والفراشات.

 

شراء مجموعة من المشابك منها المشابك البلاستيك والمشابك الخشب والمشابك الكبيرة اللتي تستخدم للبطاطين.

هناك أيضا مجموعة من فوط المطبخ القطن اللازمة للأستخدام في المطبخ ، وهناك أيضا فوط للزينة في الدواليب ، لابد من شراء مريلة للمطبخ فهي هامة أثناء غسل المواعين وطبخ الطعام فيوجد منها طقم كامل به مريلة وجوانتي وماسك وفوطة مطبخ وهناك مريلة فردانية.

هناك أيضا بعض الرفائع الأخرى وهي هراسة الثوم والسكين الخشب للصواني التيفال والجرانيت والسيراميك ، قطاعة البيتزا ، ماسك أستانلس أو سيليكون صغير وكبير ، نشابة لفرد عجين البيتزا ، مانع طرطشة ، عصارة ليمون.

 

زجاجات زجاج للثلاجة ولابد من عدم نسيان الفرشاة اللتي يتم تنظيف وغسل الزجاجات بها جيدا ، كوستر خشب لوضعها على الرخامة لوضع الأشياء الساخنة عليها.

صواني تيفال لعمل الكيك وصواني لعمل الكريب ولابد من شراء شاكوش لفرد الكريب به ، مقلاة لتطليع البطاطس ، صواني بايركس ، صواني ألومنيوم ، صواني مولتن كيك ، كسرولة أحجام.

هناك أيضا رول لتنشيف الزيت والماء فهناك الكثير من الإستخدامات له ويمكن غسله وإعادة إستخدامه مرة أخرى ، هناك أيضا سجادة لتنشيف الأطباق توضع بجانب الحوض.

صواني تقديم من البلاستيك أو الخشب  للإستخدام المطبخ ، قمع لتزيين التورتة أو بلح الشام فهو من السيليكون ، فرشاة وملعقة وإسبتيولا من السيليكون فهم من الأدوات الهامة في المطبخ.

بلانشة قطاعة الخضار وستاند سكاكين للإستخدام في المطبخ ، طقم توابل بورسلين مع طقم توابل صغير للبهارات ، كنك ستانلس أو كنك من الجرانيت ، براد شاي وكاتل كهربائي ، قمع من السيليكون أو من البلاستيك حسب الرغبة في الإستخدام ، مخرطة ، قطاعة تفاح ، قطاعة بطاطس أصابع ، قطاعة بيض.

هناك أيضا بعض الأشياء الأخرى وهي صفاية الأعشاب وطقم صفايات مختلف الأحجام ، مقصات ومقص تقطيع الخضار بفرشاة ومبشرة بطاطس ، مجموعة من المقاور ، ولاعة مطبخ ، هون ، مكيال أحجام مختلفة ، هراسة بطاطس ، شياطة.

مضرب البيض سواء كان استانلس أو من السيليكون للصواني التيفال فهو من الأشياء الهامة أيضا ، مضرب النسكافيه ، وشوش نسكافيه ، كوستر للأكواب والمجات ، صينية كب كيك سيليكون ، حامل فراخ في الفرن ، شاليمو.

من الرفائع اللتي لابد أن نقوم بشرائها هي فرش البوتاجاز بأحجامها حتى يمكننا تنظيفه جيدا ، فوط صغيرة لمسح البوتاجاز والرخامة.

 

مجموعة من البلاستيكات المختلفة الأحجام الملونة لوضع الفاكهة بها ، مصافي بلاستيك للأرز ، بولات لتقليب الكيك ، مصفاة خضار ، علب بلاستيك لتخزين المكرونات والدقيق والأرز.

فهذه الأشياء تبدو بسيطة لكن هي من رفائع المطبخ الهامة لكل عروسة.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.