كيف يتزوج الجن من الإنس؟ وكيف تتم المعاشرة بينهم؟ وما هي أشكال أبنائهم

من المؤكد سمعت عن الجن العاشق والذي يتزوج من الفتاه أو من الذكر أيضاً ويظهر ذلك في صورة بعض السلوكيات الغريبه التي يشعر بها الممسوس وسمعت أيضاً عن تفسير الجن العاشق وإنه يتزوج مع الفتاه أو الولد زواجاً تاماً، قد يصل الأمر إلى انجاب أطفال أيضًا وكثيراً ما ترددت بعض الأسئلة عن هذا مثل: كيف يتزوج الجن من الإنس؟ وكيف تتم المعاشرة بينهم؟ وما هي أشكال أبنائهم ايضاً زواج الإنس والجن، فهو بالطلع يختلف عن زواجنا حيث أن احد الأطراف غير مرئي،غير واقعي، غير منظور في الحياه الطبيعية التي نحياها واليوم سوف نجيب عن كل تلك الأسئلة بدلائل واقعيه، كما اننا سوف نجيب عنها بقصص حقيقية قد حدثت فإن كانت قصة شبيهه قد حدثت معك اكتبها لنا في التعليقات.

من هو الجن

تأتي كلمة جن من معنى غطا وغاب واشتقاقاتها هي التغطية والغياب فتكون جنه ومجنون وجنين ويقال جن إن غاب عن الأبصار، فلا نعرف الجن معرفه شخصية إلا من خلال الكتب والقصص، ولكن الجن منه المفسد ومنه الصالح وذو مذاهب عديدة منهما من أسلم ومنهما من لا.
وفيما يخص الجن فقد قال صلى الله علية وسلم عن الجن أن الجن ثلاثة أصناف صنف له اجنحه يطيرون بها بالهواء، وصنف حيات وكلاب،وصنف يحلون ويظعنون والجن خلق من خلق الله عز وجل مكلفون مأمورون وبعث النبي لهم وأمرهم ومنهم من أستجاب ومنهم من كفر وضل.
فالجن خلق من مخلوقات الله ولا يجوز نكرانهم أو محاولة التفصيل عنها ومعرفة أشكالهم ومعلوماتهم.

زواج الإنس والجن

يقول الله تعالى في كتابه العزيز  بسم الله الرحمن الرحيم:

 وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَٰمَعْشَرَ ٱلْجِنِّ قَدِ ٱسْتَكْثَرْتُم مِّنَ ٱلْإِنسِ ۖ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ ٱلْإِنسِ رَبَّنَا ٱسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍۢ وَبَلَغْنَآ أَجَلَنَا ٱلَّذِىٓ أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ ٱلنَّارُ مَثْوَىٰكُمْ خَٰلِدِينَ فِيهَآ إِلَّا مَا شَآءَ ٱللَّهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ

والقصد هنا من  من الجزء الأول( قداستكثرتم من الإنس) ان أستمتعهم ببعض وهناك تفسيرين احدهما يقصد هنا الانتماء للفكر الواحد بمعنى أن هناك أدميين وأنس يشبه الشياطين في تصرفاتهم وسلوكياتهم، أم الاستكثار من الزواج ببعضهم ام بالإحتمالين معاً تزاوج والانتماء ، وقد تبين امكان هذا في حالتين أولهم أن يكون الجن متجسد في هيئة بشريه ومرئي للبشر كله، والثانية أن يكون الزواج غير مباشر، ونرى أن مشاركة الزواج تتم أثناء مضاجعة الزوج لزوجته، وخاصة في حالة إن كانت العلاقه بينهما بها أفكار شيطانية قد حرمها الله أثناء جماع الرجل بالمرأة أو اشراك التخيلات الشاذه بينهم كأن تتخيل المرأة نفسها مع رجل أخر أو العكس، وغيرها من الأساليب الخاطئة المستخدمه، بالإضافة إلى الخيانه الزوجية الذي يحبها الشيطان ويباركها سواء كانت من الرجل أم الأنثى وفي هذه الحالة وهذا السلوك البذيئ يمكن أن يجعل هناك أطفال من الجن فعلياً دون ادراك منهم، فهناك شياطين تكون متمكنه من جسد النساء أثناء معاشرتها لزوجها، أما عن الأطفال فمن المتوقع ان يكونوا ذات طباع شيطانية.

ما هو حكم زواج الجن من الإنس

عن عائشة رضي الله عنها قالت عن رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام( ÷ل رئى فيكم المغربون؟.قلت ومن المغربون، قال الذي يشترك فيهم الجن).
(كما ان هناك قصة أيضًأ لكنها لم تصح ولم تثبت حتى الأن حيث جاء فيها أن (أحد أبواي بلقيس كان جنياً حيث سأل هل يجوز للرجل بأن يتزوج الجنيه؟ فسكت ولم يجب، ثم في مجلس  خاص قال لم لم تجب؟ فقال:يجوز ولكن أخشى من أن تأتي المؤمنة حاملاً من الزنا ويقال لها ماذا فعلت، فتقول تزوجني جني)

والمعنى الواضح والصريح من هذه القصه أن الإجازة متاحه ولكن هناك حالات هي باطلة فيها مثل الزنا من بشري واتهام الجن ولكن حتى الأن لم تثبت تلك القصه أو تنفى فهو ضعيف جداً جداً.

فالجن إن حلت البدن يحدث استمتاع ولكن لا يصبح هذا شرعي ولا يكون جيد للإنس أيضاً.
قال رسول الله صلى الله علية وسلم( ان إمرأة سوداء قالت للنبي عليه السلام: إني أصرع ولا اتكشف فادعوا الله لي فقال لها النبي عليه السلام: إن شئت دعوت الله لك، وإن شئت صبرت ودخلت الجنه، فقالت: أًبر ولكن ادعوا الله لي أن لا أتكشف فدعى الله لها فأصبحت تصرع ولا تتكشف) وبالنظر في هذا الحديث نجد أن الصراع كان بسبب الجن.

علامات تجعلك متأكد من وجود جن عاشق لك

كذلك هناك علامات تجعلك متأكد من أنك قد اصيبت بمس عاشق أو جن عاشق يجب أن تتعرف عليها لسرعه اللحاق بنفسك قبل أن تتطور حالتك وتصبح صعبه حيث يتمكن منك الجن وفي الفترة الأولى له يصبح فقط مس عاشق اي في مرحلة ما قبل دخولك لجسدك:

  • اثناء الإغتسال تشعرين بأن أحداهما يحاول لمس مفاتنك.
  • أن يتكرر حلم معاشرة محارمك مثل(طفلك، والدك، خالك،عمك) وغيرهما من الرجال المحلله لكي.
  • شعورك بنفس بجانبك أو أن أحدهم يقف خلفك دون وجود أشخاص.
  • شعورك بنبض في العضو الذكري دون أن يوجد سبب منطقي.
  • حلم الأحلام الجنسية بصورة متكررة والتي تكون أشبه بالحقيقة إلى حد كبير.
  • مرور خيالات أثناء وجودك ففي مكان فارغ.
  • شعور أن شخص ما ملتصق بك.
  • عدم قبول المتقدمين للزواج بعد الإرتياح، والارتياح فقط لمن يرفضك.
  • الرهبة من زواج عند الشباب بالرغم من انه يفعل أشياء بذيئة، فيحاول الجن أن يسخر الجسم كله له.
  • الإنعزال والوحدة ورفض وجود الناس ورفض الزواج للفتيات.
  • حب القذارة عامة والنجاسة دليل قوي على كون الفرد غير نظيف، وعند محاولة تنظيفه أو اغتساله تتبدل شخصيته بصورة قياسية ويبدأ في أذية نفسه وتدمير ما حوله.
  • سقوط حمل الحامل في الشهر الثالث أو الرابع وتري أن هناك شيء ما يجعلها تجري أو ضغط على بطنها ويمتد لمده ثلاث أيام ومن بعدها في اليوم الرابع يسقط جنينها.
  • حب الشهوات واشتعال الرهبه الجنسية والإثارة بدون سبب منطقي مثل التزاوج وقتها.
  • ملاحظة أن هناك حالة من الاعتدائات على الأنثى أو الرجل.
  • ظهور ميول شاذة وترجع هذه الحاله من ان هناك شيطان شاذ يمسك أو شيطانه شاذه تحاول مسك.

ما هو الوقت الذي يأتي فيه المس العاشق

ان الجن عموماً مخلوق انتهازي فينتهز فترات معينه في حياة الفرد للظهور كما انه يتسطيع أن ينتظر أكثر من عشرون عام حتى تأتي الفرصة المناسبة:

  1. ان تكون في حالة حزن شديدة حيث تجعل منك إنسان هش وضعيف يسهل على الجن دخول جسدك.
  2. في حالة البكاء بإستمرار والحزن الشديد وخاصة أن البعض يبكي في دورة المياه.
  3. حتى في أوقات ما قبل الدورة الشهرية حيث تصاب الأنثى بعدم انضباط في هرموناتها مما تؤثر على حالتها المزاجية بصورة كبيره.لانزعاج والعصبية مثل الخناق الزوجي الطبيعي.
  4. عند الخضه يجب أن نذكر الله ولا نستخدم كلمات أخرى حيث أن هذه فرصة عظيمة لدخول الجسم من الجن وناتج عن تربصه لكي منذ فتره.
  5. يعتبر الوسواس القهري هو الشيطان ومن الجن ومحاولة لاقتحام حياة البشري وغالباً ما تجد أن الاغلبية العظمى لمرضى الوسواس القهري يحاولون التشكيك في وجود اللة عز وجل ويرجع هذا لأن الجن قد يكون ملحد أو نصراني فتنجد ذلك تنجذب لمفاهيم دينيه أخرى غير منطقية ومختلفة تماماً عن عقائده الدينية.

 

كيف نحصن أنفسنا من المس العاشق وزواج الإنس من الجن

لتحصين الذات من الجن سوا كنتي إمرأة أو كنت رجل فهناك خطواط محددة للتخلص من ذلك الشعور:

تحصين النفس بأذكار الصباح والمساء يومياً.

الصلاة في مواعيدها دون أن تفوت إحداهما.

المواظبة على ورد القرأن الخاص بك يومياً.

سماع سورة البقرة في المنزل لثلاث أيام.

التضرع إلى الله بالصلوات والدعوات حتى يرفع الله عنك هذا البلاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.