طرق التخلص من جلد الوزة بالأسبرين

0 17
Advertisements

يتسائل الكثير من الفتيات عن طرق التخلص من جلد الوزة بالأسبرين حيث ان جلد الوزة يعرف chicken skin or وهي تعتبر نتؤات وبقع من الحبيبات الصغيرة التي تسبب احراج للكثير من الفتيات من الفتيات لذلك تعددت الأسئلة عن طرق التخلص من جلد الوزة بالأسبرين والفازلين وأيضا الزيوت الطبيعية وأيضا القرفة وكريم اكرتين.

Advertisements

ماهو جلد الوزة

يعتبر جلد الوزة حالة جلدية شائعة بين البنات ويعاني منه الكثير من الفتيات وهي تعتبر بثور صغيرة جدا ولكنه تعتبر عبارة عن خلايا ميته تؤدي إلي سد بصيلات الشعر وقد تظهر بلون الأحمر او اللون البني ويوجد في المناطق العلوية والذرعين وأيضا الأرداف التي تحتوي علي بصيلات الشعر

حيث ان جلد الوزة ليس مرض معدي ولا تسبب اي حكة في الجلد ولكنه تظهر علي الجلد سواء في الشتاء والحمل.

اسباب ظهور جلد الوزة

تظهر هذه النتوءات نتيجة تراكم الكيراتين في مسام الجلد وهذا يعمل علي فتح بصيلات الشعر وينتج عنه حبيبات صغيرة خشنه تسمي النتوء وقد وضح الكثير من الأطباء ان هذه النتوءات نتيجة عامل وراثي او طرق خاطئة لإزالة الشعر ادت إلي ظهورها.

Advertisements

طرق التخلص من جلد الوزة.

تعددت الأسئله حول طرق التخلص من جلد الوزة الذي يعاني منه الكثير من الفتيات ومن ضمن طرق التخلص الترطيب والتقشير والليزر وبعض الوصفات

Advertisements

كيفية التخلص من جلد الوزة بالترطيب.

قومي بترطيب البشرة جيد لتهدئة البشرة والتخلص من الجفاف الذي يعاني منه الكثير من الفتيات قومي بترطيب البشرة جيدا عن طريق كريمات الترطيب التي تتناسب مع كل بشرة ويجب ان تتكون حمض اللاكتيك لأنه يعمل علي إزالة خلايا الجلد الميته وتعمل علي ترطيب البشرة.

كيفية التخلص من جلد الوزة بالتقشير الكيميائي.

يساعد التقشير الكيميائي علي التخلص من هذه النتوءات الصغيرة والحبيبات الصغيرة الخشنة كما انه تعمل علي ازالة طبقة من الكيراتين التي تؤدي إلي ظهوره بسبب تراكمة.

طرق التخلص من جلد الوزة بكريم اكرتين.

هو حل سحري لتخلص من جلد الوزة الذي يعاني منه الكثير من الفتيات لأنه يساعد علي تقشير الجلد ويمكنك تقشير الجلد والتخلص من الطبقة الميته التي تؤدي إلي ظهورة جلد الوزة.

يمكنك استخدامه مرة كل يوم في المساء قبل النوم  وقومي بفرك البشرة جيدا بحركات دائرية واتركي الكريم لمدة ساعة واغسلي بالماء الفاتر ثم قومي بترطيب البشرة بالكريم الذي يتناسب مع جميع انواع البشرة.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.