طريقة عمل التراميسيو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertisements

طريقة عمل التراميسيو سهلة وبسيطة ومكوناته متوافرة فى كل بيت، لأن طريقة عمل التراميسيو من أشهى والذ الحلويات اللذى يفضلها الجميع.

مكونات التراميسيو

  1. بسكويت سادة.
  2. علبة من الجبنة الكريمى أو الجبنة الكيرى.
  3. ملعقتان كبار من السكر البودر.
  4. ملعقتان كبار من النسكافيه.
  5. ملعقة صغيرة من السكر.
  6. نصف كوب من الماء.
  7. نصف كوب من الكاكاو الخام البودر.
  8. ملعقة صغيرة من الفانيليا.
  9. علبة من القشطة.
  10. علبتان من كريمة الخفق.

طريقة تحضير التراميسيو

  • نقوم بإحضار وعاء ثم نقوم بإضافة علبة من الجبنة الكريمى أو الجبنة الكيرى، مع ملعقتان كبار من سكر البودر مع علبة من القشطة مع علبتان من كريمة الخفق، ونقوم بخفق جميع المكونات مع بعضها البعض.
  • ثم نقوم بإحضار وعاء ثم نقوم بإضافة باكيت البسكويت به، مع إضافة ملعقتان كبار من النسكافيه فى كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من السكر، ثم نقوم بوضع قليل من النسكافيه المذاب على البسكويت ونقوم بالخفق.
  • ثم نقوم بإحضار صينية تفضل أن تكون صينية بايركس، ثم طبقة من الكريمة ثم طبقة من البسكويت ثم طبقة أخرى من الكريمة ونقوم برش قليل من الكاكاو ونقوم بوضعها فى الثلاجة لمدة ليلة كاملة ثم نقوم بتقديمها.

طريقة عمل التراميسيو فى أكواب

المكونات:

  1. علبة من البسكويت السادة.
  2. كوب من السكر البودر.
  3. نصف كوب من اللبن السائل.
  4. نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.
  5. علبة من الجبن الكريمى.
  6. ملعقتان كبار من النسكافيه.
  7. نصف كوب من الكاكاو الخام البودر.
  8. علبتان من كريمة الخفق.

طريقة تحضير التراميسيو فى أكواب

  • نقوم بإحضار كوب ثم نقوم بإذابة ملعقتان كبار من النسكافيه مع ملعقة كبيرة من الكاكاو البودر، مع ملعقة من السكر ونقوم بتذويبهم جيدا ثم نقوم بإضافة نصف كمية البسكويت به ثم تصفيته.
  • ثم نقوم بإحضار وعاء ثم نقوم بإضافة علبتان من كريمة الخفق، مع نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا ونقوم بخفق المكونات جيدا مع بعضها البعض بواسطة المضرب الكهربائي أو المضرب اليدوى حسب المتوافر حتى تتكاثف المكونات.
  • ثم نقوم بإضافة نصف كوب من اللبن مع علبة من الجبن الكريمى، ونقوم بالخفق مرة أخرى ثم نقوم بإضافة ملعقة كبيرة من خليط النسكافيه والكاكاو.
    ثم نقوم بإحضار أكواب ثم نقوم بإضافة نصف كمية البسكويت ثم طبقة من خليط الكريمة، ثم طبقة من البسكويت ثم طبقة من الكريمة مع رش الكاكاو والمكسرات المطحونة للتزيين ثم نقوم بوضعها فى الثلاجة لمدة ليلة كاملة ثم نقوم بتقديمها.

يمكنك قراءة المزيد من التشييز كيك

Advertisements
Advertisements
‫0 تعليق

اترك تعليقاً