علامات إذا رأيتها فأعلم أنك مسحور احذر ان تراها وتغقل عنها

مررنا جميعاً بمواقف مثل ظهور بعض العلامات الشبيهة للكدمات على جسدنا بعد استيقاظنا من النوم مثلاً وفسرناها بوجود جن، أو وجود سحر مسحورين به دون أن نعلم ما هي علامات السحر الجسدية والتي تظهر على الفرد خارجاً ليس سلوكاً، وفي تلك الفتره الأخيرة قد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعية من قبل رواد السوشيال ميديا رأيين أولهما ان هذه العلامات ما هي إلا ضغط نفسي على الفرد لذا كون تجمعات دموية، والأخرى هي أن ذلك مس شيطاني أو سحر وعمل سفلي أو جن عاشق وبما اننا اعتدنا على أن نزيل علامات الاستفهام كلها فسوف نتحدث اليوم عن علامات السحر.

دلائل على علامات السحر في جسدك

السحر له أعراض تظهر على الفرد ومنها:

  • أن يمتنع الرجل عن معاشرة زوجته.
  • كثرة النسيان والشك في كل الأشياء التي يفعلها الفرد.
  • ان يشعر الفرد ذاته في ضيق وكرب وخنقه طوال الوقت ولا يدري ما الذي يسعده ولا يجد السعادة في شيء.
  • ضيق النفس الدائم وبعد التأكد من أن ليس هناك أي سبب عضوي يحدث بسببه هذا الضيق وبعد التأكد من ان ليس هناك أعراض مرض نفسي أيضاً.
  • كما ان كدمات الجسم لها عدة أسباب أخرى مختلفة وهي( نقص فيتامينات الجسم، الوراثة، تناول بعض الأدوية التي لها تأثيرات جانبيه)
  • الأرق والنوم المتقطع والسبب يكون الكوابيس الذي يحلم بها الفرد دائماً ويومياً.
  • كان رسول الله صلى الله عليه وسلم مسحور من قبل احدهم وكان يتخيل انه قام بالشيء ولم يقم به، وإنه يأتي النساء ولم يأتيهم.

وقد نقلت هذا السيدة عائشة رضي الله عنها انه سحر من قبل رجل يسمى لبيد بن الأعصم.

تأثيرات السحر على الفرد

يمكن أن يوضع في الطعام أو الشراب أو المنزل لذا يمكن أن تواجه الأسرة كاملة أو الزوج والزوجة إن كانا حديثين الزواج مشكلات عدة وفي هذا الوقت وملاحظتهم التغير التام بينهم  وحدوث مشكلات دون داعي عليها الخروج من المنزل لعدة أيام والبقاء في مكان مختلف وبعيد وإن انتهت تلك المشكلات فإن السبب المنطقي المتبقي يبقى السحر، وإن استمرت لعدة أوقات ايضا بعد الابتعاد عن عش الزوجية فإن السحر يمكن أن يكون مأكول أو مشروب.
ولكن يجب العلم بالرغم من معرفة السحر ومحاولة الرقية لفكة، إلا إنه يتجدد بعد فتره من الوقت  عندما يجد الفرصة لذا يجب أن تقي نفسك دائماً بالذكر، والصلاة، وقراءة ورد من القرأن الكريم، واذكار الصباح والمساء وكذلك الاستمرار على الرقية الشرعية لدى احد الراقيين المحترمين والذين لا يتخذون كلمات الله كستار وغطاء لما يفعلونه ولغاياتهم الحقيقية وهي المادة، كذلك علينا من الحذر من أوقات الضحك والفرح الشديد وكذلك اوقات الحزن الشديدة فإن الجن يجد عند بعض الناس ان هذا المنفذ الوحيد لدخوله لهم وعند الزوجة فيجب أن تستمر على الذكر خلال فترة الدورة الشهريه لها فالجن يشتغل تلك الفترة نظراً لتقلبات مزاجها المختلفة وأن تواظب على الذكر في لسانها.

طريقة التخلص من الجن وعلامات الحسد

لعل الحل هنا فقط هو الله وأن نلجأ إليه بكامل ارواحنا ومن بعده الراقي الشرعي الذي تختاره وكذلك بعض الاساليب الذي تساعدنا في التقرب إلى الله ومنها:

  1. الصلاة بتضرع إلى الله.
  2. كثرة الدعاء في جميع الصلوات أن يخلصكم الله من شرور الناس وأذية الحاسدين.
  3. التزام الأذكار لتحصين النفس بصورة كافية.
  4. التزام الهدوء في المواقف التي تثير الغضب والفرح وحفظ اللسان من الغلط.
  5. ان يدعي الفرد ذعاء ذي النون وهو دعاء باطن الحوت( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين) فلم يدعو بها رجل مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له.
  6. الإكثار من الصلاة على النبي عليه أفضل الصلاة والسلام( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب).
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.