علامات تدل على وجود السحر في بيتك

الكثير من الأشخاص يعتقدون بوجود السحر في بيتهم ويهيئ لها عقلها وتفكيرها بعض السلوكيات الغير سليمة تماماً وتثير الشكوك تماماً في عقلها حول وجود أحد يريد أن يأذيها واستعان بذلك بالسحر والدجالين، لعلك أيضا تساءلت حول وجود السحر في بيتك، يعتبر السحر والساحرين والدجالين من أكثر ما حذر الله تعالى منهما حيث انهما هادفين السوء بغيرهم وجعلها من الكبائر أيضاً وكفر كل من يؤمن بالسحر ومن يقومون به فما هي أهم علامات تدل على وجود السحر في بيتك.

السحر في بيتك ما دلائله

يجب أن نعلم أولاً ان كافة أشكال الدجل والسحر المرئيين والذي يقوم به الدجال بصورة اشبه للأفلام والدراما التي نراها ما هي إلا خدعة كبية يقع بها الناس بهدف التخلص من سحر ما أو قلق تجاه شيئاً ما غير مستدل على أسبابة ومع وجود تلك الدجالين الذين سرعان ما يقومون بإقناعك بمشكلة ليس لها اساس من الصحة سوى أن تلبي رغباتهم المادية وأسعارهم الهلامية حيث اصبح الأمر أشبه بالتجارة الخاسرة أو النصب المباشر عن طريق غسيل المخ بالكلمات وبالديكورات وغيرها من ما يقدمه الدجالين واليوم سوف نذكر أهم العلامات التي تدل على وجود السحر في بيتك.

كيف تكتشف أن في بيتك سحر وكيف تتخلص منه

هناك عدة أِشياء إن وجدت في منزلك  يجب أن تعرف فوراً بأن هذا البيت ليس جيد ومسحور ومن أمثلة البيوت المسحورة قصة هذا الشاب الذي ذهب إلى الشيخ وهو في حالة مرزية يشرح له وضع البيت لديهما ويقول أنه يعاني من كرب شديد ولا يجد عملاً ولا يوجد مصدر دخل للمنزل وكذلك إخوته لا يتزوجون مع امتناع تعامل الوالدين مع بعضهما كذلك يعاني من ضيق الحالة المالية حيث لا يوجد مصدر رزق وكل من بالبيت في حالة صعبة جداً مصاحب لذلك تبدل الحالة بصورة كبيرة جداً عند الخروج من المنزل ويتكرر ذلك مع أفراد أسرته حيث أن المأزق في المنزل؟
وقبل أن نقوم بتفسير تلك الحالة سوف نشرح تحديداً ما هي علامات وجود سحر في البيت:

  1. أن يكون البيت غير مرتب دائماً وتشعر فيه بالفوضى الداخلية أكبر من كونها قلة تنظيم، حيث يشتت عقلك ويجعلك غير مرتاح به.
  2. أن يتكرر حدوث اختفاء أشياء ثمينه وإعادة رجوعها كالمال، أو الذهب وغيره وعدم رجوعها مرة أخرى.
  3. الكرب الشديد الذي يصبح به أصحاب البيت حيث ضيق الأحوال وكثرة المشاكل وقلة التفاهم بين أفراده ومعاناتهم المتكررة من أشياء مختلفة.
  4. انقطاع علاقة الزوجين ببعضهما ونشأة المشكلات المختلفة مما تسبب تغير الأحوال للأسوء، كما أن هناك مس عاشق قد يسلط على المرأة مما يجعل علاقتها بزوجها مستحيلة الحدوث ويصبح التفاهم مهمه صعبة بينهما.
  5. الاكتئاب المستمر مما يعكر على الفرد صفو حياته.
  6. عدم زواج الإناث عند اصطحاب كل الأعراض الفائتة يمكن أن يكون سببه السحر.
  7. عدم راحة الزوجة واختلافها دون أي أسباب سابقة.
  8. رؤية الحيوانات المخيفة في المنام ومن أمثلة ذلك شخص جائنا يحلم كل يوماً بحيوان لا يعرف له اسم سوى إنه مرعب حتى لا يدري اهو حيوان أم زاحف أم غيرهما فقط هو مرعب.
  9. رؤية الزواحف في المنام ومن أمثلها الحيه والثعابين وكذلك الفئران والحيوانات الأخرى المخيفة.
  10. سماع أصوات مخيفة في الحقيقة ورؤية ظلال أو خيال لشخص غير موجود بالمنزل.
  11. تحرك بعض الأشياء يميناً أو يساراً.
  12. الأحلام بحرائق وكوارث عديدة مما يؤثر على حالتك المزاجية طيلة اليوم وقد يستمر لأكثر من يوم أو يومين.

ليس المعنى من وجود سبب من تلك الأسباب هو السحر أو المس فسبب واحد منها يكفي لأن يكون المنزل غير مستقر ولكن يجب أن نبحث جيداً وراء الأسباب وأن ندرك المعاني الحقيقية لكل منهما ومحاولة الاستعانة بالأطباء أولاً لنجد التفسير المنطقي لهذا وعدم السماع للدجالين والمشعوذين حتى لا يختلط الأمر علينا ويزداد سوء نفسياً أكثر من قبل.

وعن أبي هريرة  عن النبي ﷺ قال: من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ﷺ. رواه أبو داود.

روى مسلم في صحيحه عن بعض أزواج النبي ﷺ عن النبي ﷺ قال: من أتى عرافا فسأله عن شيء فصدقه لم تقبل له صلاة أربعين يوما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.