قام رئيس جامعة كفر الشيخ بتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

0 4
Advertisements

تحت شعار الوحدة الوطنية وان جميعنا اخوه في الوطن قام الدكتور عبد الرازق دسوقي بدورة كرئيس جامعة كفر الشيخ بتقديم تهنئة للإخوة الأقباط بحلول عيد ميلاد المجيد معترفاً بالوحدة الوطنية وعاملاً بها وحريصاً عليها.

Advertisements

عيد ميلاد المجيد يوصل تهنئة للأقباط من جامعة كفر الشيخ

قد قدم رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي تهنئة في صورة برقية لإخوتنا الأقباط حيث قدم بها التهاني وقال ان بالنيابة عن ذاته وبالإنابة عن كافة الكوادر والعاملين والطلاب في جامعة كفر الشيخ أن يتقدم بإسمة بأجمل التهاني للإخوة الاقباط والتمني لهم ان يعيدها الله عليهم بصفة خاصة الاقباط وبصفة عامه المصريون جميعاً.

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي بتقديم أرقى التهاني للآنبا ماركوس

كما انه قد وجه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرازق  التهنئة ايضا للانبا ماركوس اسقف كفر الشيخ ودمياط ورئيس دير القديسه دميانه، والقمص بطرس بطرس بسطوروس بدورة وكيل عام مطرانية بكفر الشيخ،وقد قدمهم وهو داعي الله عز وجل بدوام الموده والحب والتأخي والوحدة الوطنية بين جميع افراد الشعب المصري الذي يرتبط بنفس الارض ونعمل على رفعتها سوياً طالبين من الله نصرنا واستمرار وحدتنا.

اكد رئيس جامعة كفر الشيخ على وحدة المسلمين و الاقباط

قد نوه دسوقي  وأكد على ان جميعنا شركاء في الدم وشركاء في الوطن وتربطنا ارض واحدة يجب حفظها وتجمعنا رسائل سماوية واحده تدعوا إلى السلام والإيمان والمحبه والتأخي فيما بيننا وان يكون همنا الأول سوياً هو رفعة ارضنا مؤكدا اعتزازه باننا يجمعنا وطن واحد وأرض واحدة تضمنا،وأكد على أهمية اشتراكنا في التهنئة في المناسبات الدينية بروح قومية وأمنيات محققة لنا.

Advertisements
Advertisements

واشار دسوقي إلى اننا ننعم بفترة عزة ونصؤر وأمان واستقرار بيننا البعض وان تبادل التهنئة في تلك الايام تبعث في نفوسنا روح الاخوة والمحبه والمودة.

كما انه اضاف وقد اشاد بالوحده الوطنية بيننا واكد على ان الشعب المصري باختلاف طوائفة يشبه النسيج الواحد الغير مسموح تماماً بالتوقيع بينهم وتمنى من الله ان يسود الامان والسلام والاطمئنان بيننا في العام الجديد 2021.

 

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.