فايزر أول اللقاحات التي ستصل الأردن

0 7
Advertisements

لقد قال عضو لجنة الأوبئة الدكتور أسامة أبو عطا في الأردن مصرحا أن فايزر أول اللقاحات اللتي ستصل الأردن مؤكدا أن اللقاح آمن تماما وناجح بنسبة عالية جدا.

Advertisements

تصريح عضو لجنة الأوبئة فايزر أول اللقاحات اللتي ستصل الأردن

لقد صرح الدكتور أسامة أبو العطا عضو لجنة الأوبئة بالأردن قائلا إن وزارة الصحة ستقوم بمتابعة المصابين بفيروس كورونا اللذي قاموا بأخذ لقاح كورونا المعروف بلقاح فايزر ، وقيام المتابعة هذه لأخذ الاحتياطات اللازمة حتى لا تحدث حساسية من اللقاح ، مستكملا حديثه قائلا إن تسجيل متلقي لقاح كورونا المصابين بفيروس كورونا يتم عن طريق منصة مؤكدا إن هذه اللقاحات آمنة تماما.

وقد تم النشر في صحيفة الرأي الأردنية إن أول اللقاحات اللتي ستصل إلى الأردن هو لقاح فايزر ، معلقا الدكتور أسامة أبو العطا قائلا أن هذا اللقاح يعتبر إنجاز علمي حيث يحتوي على فاعلية كبيرة جدا بنسبة أكبر من 95 %.

Advertisements

عدد الأصابات والمتعافين لفيروس كورونا حول العالم

حيث تم بلوغ عدد المتعافين من فيروس كورونا 63 مليون و132 ألف و35 متعافي حول دول العالم ، حيث تتخذ جميع دو العالم الإجراءات الأحترازية والوقاية حتى يقل فيروس كورونا.

Advertisements

وفي ذلك الوقت أيضا اللذي طاء فيه لقاح فايزر معدل الإصابة بفيروس كورونا حول العالم حسب الإحصائيات 87 مليون و643 ألف و393 مصابا ، إما حالات الوفاة هي مليون و891 ألف و690 حالة وفاة حول العالم.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.