قائمة شوار العروسة للمطبخ بأكملها لا تنقص شيئا

الكثير من البنات ينتابهم الحيرة والنسيان حول الأشياء اللتي تقوم بشرائها للشوار لكثرة الأشياء من أدوات المطبخ وفرش المنزل والأجهزة وملابس للعروسة والستائر والسجاد لذلك هناك قائمة شوار العروسة للمطبخ بأكملها لا تنقص شيئا إطلاقا يمكن لأي عروسة الأستعانة بها.

الأجهزة اللتي يتم إستخدامها في المنزل

من الأجهزة الأساسية للأستخدام في أي منزل الثلاجة والبوتاجاز والغسالة اوتوماتيك أو نصف أوتوماتيك والتليفزيون والريسيفر والسخان سواء غاز أو كهربائي  وشفاط المطبخ والحمام والمكنسة الكهربائية.

أما عن الأجهزة الفرعية المكواة بالبخار وتربيزة المكواة والخلاط الكهربائي والعجان الكهربائي والكبة ومضرب النسكافيه وفلتر المياه وشواية كهربائية وجهاز عمل الزبادي والتوستر ودفاية كهربائية والتوستر وغسالة الأطباق وغسالة الأطفال.

ثانيا بعض الأجهزة الغير الأساسية حسب الرغبة ميزان المطبخ وأنبوبة للبوتاجاز إذا لم يتواجد غاز طبيعي والمطحنة والمفرمة والكيتشن ماشين وحلة الضغط والغلاية الكهربائية.

إما عن الأجهزة الشخصية البيبس ليس والسيشوار والسيلك بيل وجهاز الشمع.

أدوات المطبخ اللازمة لكل عروسة

تحتاج العروسة الكثير من الأشياء لذلك من الأفضل شراء الأحتياجات اللازمة بجودة جيدة ليس بالكم بل بالكيف.

من أدوات المطبخ طقم الصيني الكامل وطقم عشاء أركوبال أو أركوبايركس أو بورسلين وأطباق للأستخدام اليومي وطقم شاي وجاتوه وطقم قهوة وطقم كاكاو.

إما عن الأكواب أكواب للماء وأكواب للشاي وأكواب للقهوة وأكواب عصير ومجات وأطقم كاسات للنيش ولأستخدام المطبخ إما عن الأعداد فيفضل أن يكون 12 من كل طقم حتى إذا تم كسر شيئا.

طقم حلل جرانيت وطقم حلل أستانلس أو تيفال أو طقم حلل ألومنيوم وأطقم صواني مستطيلة ألومنيوم وتيفال مدورة وصواني بيركس والكاسرولة وبرطمانات تخزين وطثم صواني بيتزا جرانيت وصواني الكب كيك وقوالب كيك.

من الأشياء الهامة أيضا طقم التوابل وطقم التوزيع السيليكون والخشب والأستانلس وطقم الشربات وطقم الخشاف وطقم الكاكاو وطقم صواني تقديم خشب وأستانلس وسلاطين صغيرة للشوربة وكاسات جيلي وآيس كريم

من الأشياء اللتي لا غنى عنها أيضا هي الطاسات للقلي بمختلف أحجامها طاسة ألومنيوم كبيرة وطاسات جرانيت أو تيفال ومصفاة ألومنيوم ولبانة ألومنيوم أو تيفال أو جرانيت.

أما عن الأشياء الأخرى سلاطين للشوربة وبراد الشاي وكنك القهوة بأحجام مختلفة جرانيت أو أستانلس أو التيفال وطقم سكاكين وطقم مقصات للمطبخ ومصفاة ملاعق للدرج وطواجن فخار أو بورسلين.

من الرفائع اللتي قد تنسى هي مريلة المطبخ والجوانتي والماسكات السيليكون وشيالات للأشياء السخنة اللتي تسمى كوستر وشيالة الجاتوه والكحك والبونبونيرة وطبق الفاكهة وسلاطين للأرز باللبن.

ومن الرفائع أيضا ترمس للشاي والمج الحراري وعصارة الليمون وعصارة البرتقال وصفاية الأطباق ومفرمة الثوم والبصل اليدوية والشفاشق وصواني تقديم ميلامين للإستخدام الشخصي

من هذه الرفائع علب بلاستيك أو بايركس للثلاجة والمقاور ومخرطة الموخية والشياط وسلة القمامةومصفاة ملاعق للأدراج ومقشرة البطاطس والمبشرة وبرطمانات زجاج لإستخدام المطبخ وتربو البصل والبطاطس وزجاجات مياه زجاج وديسبنسر للصابون ومطابخ مطبخ بالحامل ومنخل للدقيق وعياشة وطبق تسالي.

وأيضا طقم مصافي صغيرة للسوائل وطقم معالق وشوك لإستخدام المطبخ ولوح تقطيع اللحوم والخضراوات والنشابة والأورمة وأكياس أكل وأكياس سوداء للقمامة وطفايات والشمع وولاعة للمطبخ وطقم ملاحات.

إما عن البلاستيك طقم باسكيت الغسيل والتربو إذا كان بلاستيك أو خوص وقاعدة الأنبوبة والثلاجة وصفاية للأرز والمكرونة وبعض البلاستيكات للخضراوات والفواكه بالمقاسات المختلفة والمبشرة ومشابك وحبل الغسيل  وخلة الأسنان وكسارة البندق.

هناك بعض الرفائع منها الأسبتيولا وفرشة لدهن الصواني وسبت للبلكونة ومسدس شمع وشمع وخيط وإبر وبخاخات وحوامل للمجات والسكاكين والقمع وورق الفويل وفوط المطبخ والمفارش للمطبخ والبلاستيكات وليف مواعين وورق الفويل وغطاء للغسيل.

ويجب أن لا ننسى الشماعات البلاستيك والخشب والأستانلس والستان وباسكيت كبير للمطبخ وباسكت للغرف وعلب للمناديل.

أهم أدوات الحمام في شوار العروسة

من أهم أدوات الحمام سلة الغسيل وفرشاة التواليت ومنشر داخلي وطقم دواسات حمام وليف حمام وطقم إكسسوار للحمام ، وفوط للتنظيف ومساحة للزجاج وشرشوبة للمسح ومشمع للغسيل وبستلة لتخزين المياه وباسكيت صغير.

ومن الأشياء اللتي لا يمكن أن تنسى المساحة والمكنسة ناعمة وخشنة والزعافة وفرش الأسنان والجاروف وفرشاة البلاط والسجاد وسدادة بانيو وستارة لشباك الحمام وستارة البانيو وبونيه شاور وسلاكة للبلاعات.

أما عن أدوات النظافة كلور وديتول ومسحوق غسيل ومعطر غسيل ومعطر الجو وملمع الزجاج وبخور ومبخرة وكلوركس أبيض وألوان وديتول وفينك.

وبذلك قد قدمنا إليكم قائمة شوار العروسة للمطبخ بأكملها لا تنقص شيئا.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.