قرار الأمن الداخلي الأمريكي لترامب بعد اقتحام الكونجرس

0 12
Advertisements

لقد تم إصدار قرار الأمن الداخلي الأمريكي لترامب بعد اقتحام الكونجرس للتحقيق معه فيما حدث من قبل مناصريه في كسر حواجز الكونجرس ودخول المبنى.

Advertisements

تحقيق الأمن الداخلي الأمريكي لترامب بعد اقتحام الكونجرس

لقد تم إستدعاء الرئيس الأمريكي السابق المنتهية ولايته دونالد ترامب من قبل القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي الأمريكي تشاد وولف ، حيث يدينه بسدة حول ما حدث من اقتحام الكونجرس من قبل أنصاره.

قد نشرت صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية اليوم ان تشاد وولف القائم بأعمال وزير الأمن الداخلي الأمريكي قد استنكر ما حدث من اقتحام أنصار ترامب لمبنى الكونجرس إن اللذي حدث مأساة تثير الإشمئزاز.

وصرح قائلا أنه ليس من المسئولين اللذين قرروا الأعتراض على هذا الاقتحام ، حيث يعتقد إن وجود ترامب ضروري لقيادة الوزارة حتى يتم التنصيب.

Advertisements
Advertisements

وتم إعلان حالة طوارئ من قبل عمدة العاصمة الأمريكية واشنطن موريل بروزير بعد اقتحام أنصار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمبنى الكونجرس الأمريكي.

إعلان حالة طوارئ حتى يوم تنصب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن

وأنه من الممكن إمداد حالة الطوارئ 15 يوما أن تستمر إلى بعد يوم تنصيب الرئيس الجديد جو بايدن في يوم عشرين القادم من شهر يناير وهذا هو قرار الأمن الداخلي الأمريكي لترامب بعد اقتحام الكونجرس ، حيث تم تصديق الكونجرس نتائج الإنتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية في صف الرئيس المنتخب جو بايدن أكثر من 270 صوت من ناخبي المجمع ، وهذا هو العدد المطلوب حتى يتم الفوز برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

 

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.