قناع كبسولات فيتامين e لتبيض الوجه بارخص المكونات في المنزل

تعددت الأسئلة عن قناع كبسولات فيتامين e لتبيض الوجه بارخص المكونات في المنزل، حيث أن كبسولات فيتامين e متوفرة في جميع الصيدليات بسعر 9 جنيه تقريبا، وتختلف في الشكل والحجم، فهي تظهر على شكل حبوب أوعلى شكل كبسولات هلامية أو عبارة عن زيت، وتساعد هذه الكبسولات على علاج مشاكل البشرة التي يعاني منها الكثير من الفتيات مثل( حب الشباب_ التجاعيد _الخطوط الرفيعة _ترطيب البشرة الجافة) وغيرها من المشاكل، لذلك قمنا في هذا المقال بتجميع خطوات تحضير قناع تبييض الوجه بكبسولات فيتامين e بارخص المكونات في المنزل.

فوائد كبسولات فيتامين e للبشرة

تساعد كبسولات فيتامين e على حل مشاكل البشرة الجلدية المختلفة التي يعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات، لأنها غنيه بمضادات اكسدة وفيتامينات تساعد على ذلك ، واليكم أبرز هذه الفوائد:

  • ترطيب البشرة: تساعد كبسولات فيتامين e على تقشير الوجه والتخلص من البثور السوداء والبيضاء وقشرة البشرة التي يعاني منها الكثير من الفتيات وخاصة في فصل الشتاء، ومع التكرار سوف تحصلي على بشرة ناعمة كالحرير.
  • حماية البشرة من أشعة الشمس: تساعد فيتامين e على حماية البشرة من اشعة الشمس الفوق بنفسجيه، كما أن فيتامين e يعمل على تخفيف الحكة الناتجة عن الحروق.
  • تقشير البشرة: تعمل كبسولات فيتامين e على تخفيف التهاب الجلد الذي يعاني منه الكثير من الفتيات، كما أنه حل فعال لالتئام الجروح مع الوقت.
  • التجاعيد والخطوط الرفيعة: يساعد فيتامين e على تأخير التجاعيد التي تظهر مع تقدم العمر، لأنه غني بالكولاجين الذي يساعد على تغذية البشرة، وقد يختلف ظهور هذه التجاعيد من شخص الى آخر.
  • الهالات السوداء: تعمل كبسولات فيتامين e على علاج الهالات السوداء التي يعاني منها الكثير من الفتيات لأنه يمد البشرة بالفيتامينات التي يحتاجها الجلد.
  • حب الشباب: يساعد فيتامين e على شد البشرة والقضاء على حب الشباب الناتج عن تراكم البكتيريا داخل أعماق الجلد، لذلك هو يقوم بتنظيف مسام البشرة جيدا، ويساعد على التخلص من جميع هذه الأوساخ التي تؤدي إلى ظهور هذه الحبوب.

كيفية استخدام فيتامين e لتبييض الوجه

تعددت الأسئلة عن كيفية استخدام كبسولات فيتامين e لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة التي يعاني منها الكثير من الفتيات وأصبح حلم توحيد البشرة من أحلام الكثير منهم، واليكم طرق الاستخدام خطوة بخطوة:

  1. قبل استخدام فيتامين e يجب أن تتأكدي من حساسية بشرتك، لذلك قومي بتفريغ كبسولة فيتامين e على اليد واتركيها لمدة لا تقل عن 24 ساعة، واذا لم يظهر احمرار او حكه على البشرة يمكنك استخدامها.
  2. اغسلي بشرتك جيدا قبل وضع الكبسولات عليها، ثم قومي بوضع منشفة دافئ على بشرتك لمدة لا تقل عن 3 دقائق، لأن هذا يساعدك على فتح مسام بشرتك ويجعلها تمتص الزيت الموجود في الكبسولات.
  3. قومي بتفريغ كبسولات فيتامين e على المنطقة المصابة بالبشرة، ثم قومي بالتدليك بحركات دائرية خفيفة، وقومي بالتكرار حتى تحصلي على النتائج المطلوبة.
    في حالة إذا كانت بشرتك جافة يمكنك وضع الزيت قبل النوم وفي الصباح قومي بغسل البشرة جيدا بالماء العادي، أما اذا كانت بشرتك حساسة يمكنك وضع الزيت لمدة لا تقل عن 15 دقيقة.
  4. يمكنك وضع كبسولات فيتامين e داخل علبة الكريم الليلي المفضل لديكي، ثم قومي بمزج الخليط جيدا حتى يصبح الخليط متجانس، ويمكنك استخدامه قبل النوم واتركيه طوال الليل حتى تمتص البشرة الخليط.
  5. يمكنك خلط 3 كبسولات من فيتامين e مع ملعقتين من زيت اللوز، ثم اضيفي إلى الخليط ملعقتين من زيت جوز الهند واخلطي حتى يصبح الخليط متجانس، ثم قومي بتوزيع الخليط على البشرة بحركات دائرية حتى تمتص البشرة الخليط.

لمعرفة المزيد زورو قناة اليوتيوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.