كشف رئاسة الحرمين متوسط أداء العمرة تدريجيا بعد كورونا

0 6
Advertisements

لقد وضح مع كشف رئاسة الحرمين متوسط أداء العمرة تدريجيا بعد جائحة كورونا حيث نشرت الرئاسة العامة لشئون الحرمين إحصائية توضح متوسط فريضة العمرة من خلال مراحل تنظيم عودة العمرة للمتعمرين بالتدريج اليوم الأربعاء.

Advertisements

رئاسة الحرمين توضح متوسط أداء العمرة بعد عودتها تدريجيا بعد جائحة كورونا

فقد نشرت الرئاسة العامة لشئون الحرمين على حسابها الرسمي فى موقع تويتر قائلة “إن بداية عودة المعتمرين بالتدريج قد مرت بثلاث مراحل في شهر أكتوبر الماضي : المرحلة الأولى والثانية منذ اليوم الرابع من شهر أكتوبر 2020 حتى يوم 31 من شهر أكتوبر أيضا ، حيث قد بلغ متوسط الطواف واحد وعشرون دقيقة ، حيث كان متوسط الإنتقال من الطواف للمسعى ست دقائق ، ومتوسط السعي ثلاثة وثلاثون دقيقة حيث يكون متوسط الرحلة للمعتمرين المؤديين لمناسك العمرة ساعة واحدة .

ولقد أضافت قائلة أيضا أن المرحلة الثالثة قد بدأت في شهر نوفمبر 2020 حيث كان متوسط الطواف للمسعي ثمان دقائق ، ومتوسط السعي أربعون دقيقة حيث إجمالي مناسك العمرة إثنان وسبعون دقيقة.

حيث بقيت المرحلة الثالثة وامتدت خلا شهر ديسمبر 2020 حيث متوسط الطواف نصف ساعة ، وتم الإنتقال من الطواف للمسعى في عشر دقائق والسعي ثلاثة وخمسون دقيقة حيث كان متوسط رحلة العمرة للمعتمرين حوالي ثلاثة وتسعون دقيقة.

Advertisements
Advertisements

رئاسة الحرمين تكشف عدد المعتمرين منذ بداية فيروس كورونا تدريجيا

لقد أعلنت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي يوم الإثنين الماضي عن وصول فوج أكثر من خمس ملايين ونصف مليون معتمر منذ بداية عودة العمرة والصلاة بالتدريج بعد إنتشار فيروس كورونا.

وأخيرا قد ظهر في الإحصائيات الجديدة إن قد بلغ عدد فوج المعتمرين1.514.000 معتمر و 422.000 مصلي حتي الآن.

وبهذا لقد تم كشف رئاسة الحرمين متوسط أداء العمرة تدريجيا بعد جائحة كورونا.

Advertisements

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.